الرئيسية » الترفيه » اسباب الهجوم على برنامج وش السعد الذي أثار الجدل علي الفيسوك وتويتر وهل ستعرض حلقة الغد

اسباب الهجوم على برنامج وش السعد الذي أثار الجدل علي الفيسوك وتويتر وهل ستعرض حلقة الغد

تعد السذاجة الموجودة بر برنامج محمد سعد الجديد هي من الاسباب الرئيسية للهجوم علي البرنامج من قبل المشاهدين …أسباب إيقاف برنامج وش السعد قدم الفنان محمد سعد برنامج “وش السعد” الذي عرض على قناة “mbc مصر” وقد أثار حالة من الجدل والاستياء في الشارع المصري بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج أول أمس الجمعة.مما أدى إلى قيام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشن هجوما شديدا على النجم الكوميدى محمد سعد، كما قاموا بتدشن هاشتاج يحمل اسم البرنامج للمطالبة بإيقافه، بسبب احتواء البرنامج على ألفاظ خادشة للحياء .

أسباب إيقاف برنامج وش السعد كما قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتهديد إدارة القناة بالمقاطعة إذا لم يتم إيقاف البرنامج، كما استمروا في تكرار إرسال رسائل لإدارة القناة فحواها “نطالب من قنوات #mbc وقف برنامج وش السعد لمحمد سعد نهائيا لان به إسفاف وتفاهة واستخفاف بعقول المشاهدين و ليس به أي رسالة هادفة والاسيتم مقاطعه كل المنتجات التي تقدم إعلانات بالقناة”.
مما جعل إدارة قنوات mbc تستجيب لمطالب مشاهديها وقررت إيقاف البرنامج نهائيا، دون صدور أي تصريح أو بيان رسمي من القناة حيث قام العديد من مواقع الأخبار بتداول الخبر على أنه عاجل أسباب إيقاف برنامج وش السعد.
أسباب إيقاف برنامج وش السعد هذا وقد قام بعض النقاد بشن هجوم على البرنامج ومقدمه محمد سعد مؤكدين انه لم يقدم محتوى جيد للمشاهد، وأن سعد كرر شخصية أصبحت “محروقة” تعد تكرارا لنفسه.
والسؤال الآن هل مع هذه الحملة الكبيرة وموجة النقد والهجوم ستضطر إدارة mbc لوقف برنامج “وش السعد”؟

هذا وأثار برنامج “وش السعد” للفنان الكوميدي محمد سعد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا، بسبب اللقطات المثيرة التي حملتها الحلقة الأولى، والتي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وترددت بعض الأخبار بأن إدارة القناة تدرس وقف البرنامج بسبب الهجوم الشرس عليه، وقال مصدر من داخل قناة “أم بي سي” فى تصريحات خاصه لـ”مصر العربية” إن كل الأخبار التي أفادت بوقف البرنامج لا أساس لها من الصحة، وكل هذا عبارة عن سوشيال ميديا لتسويق البرنامج، ولكي يحصل على نسبة مشاهدة عالية، والقناة تعتبر هي مصدر السويشال ميديا للبرنامج.

وتابع إعلانات البرنامج تتعدى 3 ملايين جنيه حتى الآن، وإدارة القناة رفضت البعض، لكي لا يمل المشاهد من كثرة الإعلانات.

وكشف المصدر عن المبلغ الذي تتقاضاه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لكى توافق أن تكون ضيفة الحلقة الأولي، حيث تقاضت 750 ألف جنيه.

وكانت أميرة شوقي مدربة ذوي الاحتياجات الخاصة قامت بتدشين حملة على فيس بوك وهاشتاج على تويتر #إيقاف_محمد_سعد_مهين_ولادنا، مطالبة بوقف محمد سعد وبرنامجه «وش السعد» الذي أهان ذوي الاحتياجات الخاصة ببرنامجه بالإضافة لمشاهد تحرش والألفاظ التي تسيء للجميع ولا تعبر عن أي فن.
وظهرت أميرة شوقي في فيديو عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك تطالب بوقف البرنامج شارحة أسبابها، وقالت إن سعد سخر من ذوي الاحتياجات الخاصة هم وأهاليهم مشيرة إلى أنهم في أمسّ الحاجة للدمج في المجتمع، والأهالي يصرفون دماء قلوبهم عليهم، وفي النهاية يسبهم الفنان محمد سعد بألفاظ خادشة للحياء.
وتقدم المستشار أشرف فرحات، اليوم الأحد، بلاغ جديد للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مالك قنوات mbc، والفنان محمد سعد، يطالب فيه بوقف عرض برنامج “وش السعد”.

ذكر البلاغ المقيد برقم 1956 لـسنة 2016 عرائض النائب العام، أن برنامج “وش السعد” يخالف القيم والأخلاق، ويحتوى على إيحاءات جنسية تخالف تقاليد المجتمع المصرى، ولا يمكن تصنيف هذه الجرائم تحت حرية الإبداع.

وأوضح “فرحات” أن هذه الإيحاءات الجنسية تدخل كل بيت مصرى، مستندا إلى إيحاءات جنسية وطريقة تعامل الفنان محمد سعد مع ضيفة البرنامج التى ظهرت خلال أول حلقاته، مطالبا بوقف عرضه، والتحقيق فيما يحتويه من مخالفات للقيم والأخلاق.

اترك رد