الرئيسية » تعليم » ورقنا متواجد : اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2016 لجمع الطلاب الفصل الجديد 2016 .. متى اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 نظام حديث وقديم

ورقنا متواجد : اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2016 لجمع الطلاب الفصل الجديد 2016 .. متى اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 نظام حديث وقديم

طلابنا الاعزاء علي اكرو سنيوز نوافيكم بـ اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2016 حيث سالنا الطالب مع عبد الرحمن يوسف من احدي مراكز الجديد ياأكروس متى اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 نظام حديث وقديم ونرد علي بالتفاصيل الاتية حيث نوفايكم بالقسم التعليمي بكل تلك التفاصيل .

#متى اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة وكيفية التسجيل في موقع تسجيل استمارة شهادة الثانوية العامة نظام حديث للعام الدراسي 2016 , وراقكـ فين .. اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2016 لجمع الطلاب الفصل الجديد 2016

اخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2016 لجمع الطلاب الفصل الجديد 2016 استمارة الثانوية العامة 2016 لجمع الطلاب الفصل الجديد 2016، فتحت وزارة التربية والتعليم، الباب امام طلبة الثانوية العامة مصر 2016، للتسجيل في استمارة الثانوية العامة للطلبة النظامين الجدد والقدامى، عبر موقعها الرسمى،كما ودعت كافة طلاب الثانوية العامة للعام 2016، بالدخول لموقع الوزارة والتسجيل في استمارة الثانوية العامة.

ويتجدد اللقاء مرة أخري مع اخر موعد لتسليم الاستثمارات الثانوية العامة تسجيل أستمارات الثانوية العامة مازال موقعنا يتابع معكم أخر أخبار التعليم و أيضا من موقع وزارة التربية و التعليم اليوم و من اهم أخبار وزارة التربية و التعليم ونتعرف على طريقة تسجيل أستمارات الثانوية العامة لطلاب الثانوية العامة عن طريق الأنترنت.

و الجدير بالذكر انه مع اقتراب موعد العودة إلى المدارس الفصل الدراسي الثاني ، تقوم وزارة التربية و التعليم بتجهيز جميع الأمور اللازمة في رغبات الثانوية العامه و ذلك لكي تقوم بتسهيل لهم العديد من الأشياء .

و الجدير بالذكر انه منذ أسابيع قليله تم الإعلان الرسمي على الموقع لوزارة التربية و التعليم على يتم البدء في تسجيل استمارات الثانوية العامة لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامه و ذلك لكي يقوموا بالتسجيل في الرغبات .

كيفية تسجيل أستمارات الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم :
وسوف نتابع معكم الان طريقة تسجيل أستمارات الثانوية العامة و ذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم ، حيث انه يجب على جميع الطلاب الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم و بعد ذلك يقومون بالدخول في استمارة مرحلة الثانوية العامه .

و بعدها يجب عليكم طلاب و طلبة الثانوية العامه بكتابة جميع بيانات الموجودة في الاستمارة ، و يجب عليكم التأكد من كتابة البيانات و الذي تشمل إلي كل من العنوان و الاسم و العديد من البيانات الخاصة بكم .

حيث بدأ ما يقر بمن 550 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة الجدد والقدامى فى تسجيل الاستمارات إلكترونيا، حيث حددت وزارة التربية والتعليم، عدة خطوات مهمة يجب على الطالب اتباعها لتجسيل في الاستمارة وهي كالتالى، أن يتوجه الطالب إلى مدرسته التابع لها لحصول على الرقم السرى والباسورد ” كود الطالب”ومن ثم الدخول على بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، وتسجيل كافة البيانات الطالب وتأكد من صحة البيانات التي ادخلها.

ومن ثم يقوم الطالب بطباعة الاستمارة بعد تسجيل البيانات ويحصل على صورة من هذه البيانات، وتسليمها الى المدرسة التي نتسب اليها الطالب، كما وانه في حال وجود خطأ فى البيانات أو عدم التسجيل على الطالب أن يتوجة إلى المدرسة لتصحيح البيانات، كما وننشر لكم من خلال رابط اسفل الخبر رابط مباشر لتسجيل في استمارة الثانوية العامة مصر للعام 2016، يمكنكم الضغط على الرابط والتسجيل في الاستمارة.

اترك رد