الرئيسية » الأخبار » اخر أخبار اليمن اليوم العاجلة 18/2/2016 : صحافة نت ويمن بس ، عاجل اليمن الأن .. دفعة جديدة من المساعدات الإماراتية في مآرب خلال ساعة حتي الان

اخر أخبار اليمن اليوم العاجلة 18/2/2016 : صحافة نت ويمن بس ، عاجل اليمن الأن .. دفعة جديدة من المساعدات الإماراتية في مآرب خلال ساعة حتي الان

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخر أخبار اليمن اليوم العاجلة 18/2/2016 : صحافة نت ويمن بس ، عاجل اليمن الأن .. دفعة جديدة من المساعدات الإماراتية في مآرب خلال ساعة حتي الان.

وذلك في تسجيل متلفز اليوم الاربعاء تهديدات وخوف كلمة علي عبدالله صالح اليوم صحافة نت اخبار اليمن 18-2-2016 عبر قناة اليمن اليوم ,بدأ الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأربعاء 17 فبراير بتوزيع مساعدات إنسانية على اليمنيين في مديريات الوادي والجوية ومجرز وصرواح ومدغل ,واشتملت هذه المساعدات الموزعة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي على 12288 سلة غذائية و6901 من البطانيات الشتوية و1036 جاكيت شتوي و2033 كرتون من التمور و200 صندوق ألعاب للأطفال و20 كرسي طبي للمعاقين.

أخبار اليمن اليوم العاجلة 18/2/2016 : صحافة نت ويمن بس ، عاجل اليمن الأن .. دفعة جديدة من المساعدات الإماراتية في مآرب خلال ساعة حتي الان

وقد تابع وكيل محافظة مأرب عبدربه علي مفتاح ومعه مطر الكتبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عملية توزيع المعونات الإماراتية التي تشكل المرحلة الثانية ضمن مشروع  المساعدات الإنسانية لليمن تحت شعار “شكرا إمارات الخير ,وأشار عبد الفتاح لدور دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة بالهلال الأحمر الإماراتي في الجوانب الإنسانية في اليمن عموماً ومارب بشكل خاص.

كلمة علي عبدالله صالح اليوم الاربعاء عبر قناة اليمن اليوم، فيها التهديدات والتخويف وذكر الماضي ,حيث اوضح ان الشعب اليمني مازال متحمل وثابت لاكثر من 11 شهر من العدوان على حد حديثه ,كما ذكر المخلوع علي عبدالله صالح بأن الاربعة عشر الدولة المتحالفة في الحرب على اليمن، لايستفيد أحد من هذا التحالف.

وقد ركز المخلوع صالح على اتهامات المملكة العربية السعودية في ماحدث اليمن ,كما تحدث بأن السعودية قد حاولت الحرب على اليمن في سنة 32 ولم يتمكنوا من تفكيك اليمن ,ايضاً في سنة 1994 في محاولة تفكك اليمن الى شطرين كما زعم ,وتعريجاً على الوضع في اليمن، فما زال يتحدث عن مد اليد للتسامح والصفح والسلم.

وقد قال اذا كانت السعودية والتحالف يريدون تأقلم اليمن فهم مستعدين يأقلموا اليمن اذا تأقلمت السعودية ,وسمى من هم في الخارج من اليمن بالمنتفعين، وان عبده ربه منصور هادي لم يعد شرعي ولن يقبلوا بالتفاوض معه ,وبنبرة التهديد فقد قال بأن القوة اليمنية لديها مخزون كبير تستطيع اليمن ان تقاوم الى 11 سنة مستمرة.

اترك رد