الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » أخر إعلانات وظائف السفارة البريطانية 2016 بالقاهرة :: تعرف على الوظائف الخالية بالسفارة البريطانية ورابتها 20 ألف جـ شهرياَ

أخر إعلانات وظائف السفارة البريطانية 2016 بالقاهرة :: تعرف على الوظائف الخالية بالسفارة البريطانية ورابتها 20 ألف جـ شهرياَ

شروط وظائف السفارة البريطانية 2016 بالقاهرة براتب يصل 20 ألف جنيه شهرياً


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، حيث أعلنت السفارة البريطانية في القاهرة اليوم الاربعاء عن وظائف خالية، خاصة بتصميم وتطوير الاستراتيجيات، فضلًا عن محرر لصياغة البيانات الصحفية، وصياغة مقالات الرأي وإعداد المقابلات الإعلامية للسفير وعدد من الوظائف الأخرى، براتب 19.770 جنيها مصريا شهريًا.

شروط وظائف السفارة البريطانية بالقاهرة 2016

واشترطت السفارة عدة معايير متمثلة في: الطلاقة في اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، التواصل الفعال والقدرة على العمل بشكل جيد ضمن الفريق، المرونة، وتوافر الخبرة فيما لا يقل عن 3 سنوات في العمل في دور الصحافة أو الاتصالات.

وأضافت السفارة البريطانية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الأربعاء، أن على من يرغب في التقدم للوظيفة، الدخول على موقع britishembassycairovacancies@fco.gov.uk في موعد أقصاه 29 فبراير الجاري.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد