الرئيسية » تعليم » الموقع الالكتروني تسجيل غياب الطلاب….غياب الثانوية العامة للفصل الثانى لجميع الطلاب 2016 حضور و غياب إبنك

الموقع الالكتروني تسجيل غياب الطلاب….غياب الثانوية العامة للفصل الثانى لجميع الطلاب 2016 حضور و غياب إبنك

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان الموقع الالكتروني تسجيل غياب الطلاب….غياب الثانوية العامة للفصل الثانى لجميع الطلاب 2016 حضور و غياب إبنك.

وذلك حيث ننشر لكم الان رابط تسجيل غياب الطلاب….غياب الثانوية العامة للفصل الثانى لجميع الطلاب, ننشر لكم إخواننا الطلاب و الطالبات موقع الإستعلام على غياب الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني لعام 2015 إذ أعلنت وزارة التربية و التعليم على موقع إلكتروني يمكن لكافة المتابعين و أولياء أمور الطلاب و الطالبات معرفة عدد أيام حضور و غياب إبنك عن التوجيهي و الثانوية العامة لجميع الطلاب.

تسجيل غياب الطلاب….غياب الثانوية العامة للفصل الثانى لجميع الطلاب 2016 حضور و غياب إبنك

كما و يمكنك الأن الإستعلام على عدد حضور و غياب إبنك في الثانوية العامة من خلال موقعنا اكروس نيوز و ها نحن الأن سوف نقدم لكم الموقع الإلكتروني الرسمي الذي من خلاله سوف تتمكنوا من التسجيل و معرفة عدد غياب إبنك عن المدرسة.

حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم على موقع رسمي لأولياء أمور الطلاب لمعرفة غياب الثانوية العامة و ذلك بإدخال المعلومات الخاصة بالطالب و هي رقم الجلوس و تاريخ الميلاد و النور و المحافظة التي ولد بها الطلاب.

لمعرفة غياب الثانوية العامة من هنا

اترك رد