الرئيسية » الترفيه » التفاصيل الكاملة لـ سبب منع الكويت سفر المطربة ‘‘أنغام’’ وهل يتعلق الأمر بوالدة طليقها

التفاصيل الكاملة لـ سبب منع الكويت سفر المطربة ‘‘أنغام’’ وهل يتعلق الأمر بوالدة طليقها

والدة طليق أنغام: رقم مجهول أكد لي أنه لا نية للقبض عليها.. ومن الأفضل لي التنازل عن القضية


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، تحدثت والدة الموزع فهد الشلبي طليق المطربة المصرية أنغام عن تفصايل تسوية القضية التي رفعتها على أنغام وكادت أن تمنعها من السفر إلى الكويت وإحياء حفلات هناك.

أما عبد الرحمن وجهت له رسالة قالت فيها ” منتظرتك و منتظرة اليوم اللي راح تيجي فيه وأحضنك، وبتابع كل صورك اللي تنشر عبر المواقع وأجمعها وأضعها في ألبوم، كما أكدت له في رسالتها أن والده يحبه ويريد أن يراه وقالت إنه إذا كانت أنغام تقول له أن والده تركه وسافر و لا يصرف عليه فهذا كله غير صحيح.

وفي النهاية قالت إنها إذا قابلت أنغام ستقول لها جملة واحدة وهي “الله يسامحك لأنك أخطأتي في حق الطفل عبد الرحمن”.

وعلقت والدة فهد عن هذا التعهد أن أنغام مشترطة أن تتم الرؤية في منزلها، ولكن والدة فهد لا تدري ما يمكن أن يحدث إذا ذهبت، خاصة وأن أنغام لم تنفذ الحكم عندما كان ضمن محكمة مصرية فتتوقع أنها لن تنفذ هذه المرة أيضا خاصة أنه تابع لمحكمة كويتية.

وقالت إن أنغام لم تأتي على خطوط الطيران الكويتية والتي كان من المفترض أن تأتي عليها، ولا حتى الخطوط المصرية بل جاءت على الخطوط الإماراتية في وقت مبكر، وذهبت إلى المحكمة ويبدو أنها كانت مخططة لهذا، وتم التعهد ​أن أنغام لا يوجد لديها مانع من أن ترى الجدة حفيدها في مصر.

وهو ما حدث وبالفعل دخلت أنغام إلى الكويت ونشرت صورة لها من المطار لتطمئن محبيها على سلامة وصولها دون حدوث أي مشكلات، لكن والدة فهد كان لها كلام آخر.

وتابعت، “بعد فشل محاولات الصلح تابعت بالدعوى، وتلقيت تهديدات ترهيب وترغيب، وجاءتني مكالمة من رقم مجهول وقال لي من الأفضل أن تتنازلي، لأنها راح تدخل الكويت من دون مشاكل”.

وتدخل بعض الأشخاص للصلح بين الطرفين وقالت والدة فهد عن هذا الأمر ” في ناس مشكورين حاولوا يتدخلوا علشان يخلوا ابني يشوف ابنه في مصر، ومع أن فهد راح لمصر وقعد يستنى على أساس الواسطة وتركنا ليهم الخيار لتحديد المكان والزمان وكنا راضيين بأي شيء”.

وقالت والدة طليق أنغام عن القضية في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها قديمة كانت منذ سنوات، وكل ما كان يأتي الوقت المناسب لنرى أنغام ونتحدث معها لنستطيع الاتفاق على رؤية حفيدي عبد الرحمن كنا نستغل الفرصة، ولهذا استغليت فرصة حفل “فبراير الكويت” وقمت بإعادة الدعوى من جديد.

وكانت أنغام سافرت إلى الكويت الأسبوع الماضي لإحياء حفل “فبراير الكويت”، ودخلت أنغام إلى الكويت دون أن يتم إلقاء القبض عليها بعد قضية رفعتها والده طليقها لرؤية حفيدها .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد