الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » أخر إعلانات وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 :: تعرف على الوظائف القيادية الشاغرة

أخر إعلانات وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 :: تعرف على الوظائف القيادية الشاغرة

التضامن الاجتماعى تعلن عن وظائف قيادية شاغرة


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، وظائف خالية بوزارة التضامن الإجتماعى ، تعرف على الوظائف القيادية الشاعرة من وزارة التضامن الإجتماعى 2016 ، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن حاجنها إلى عدد من الوظائف القيادية الشاغرة عن طريق الندب، من الدرجة الممتازة ورئيس قطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية ، وظائف من الدرجة العالية.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن حاجنها إلى عدد من الوظائف القيادية الشاغرة عن طريق الندب، من الدرجة الممتازة ورئيس قطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية، ووظائف من الدرجة العالية.

كما تشمل وظائف الدرجة العالية (مدير عام – وكيل مديرية) ومدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية ومدير عام الإدارة العامة للمتابعة ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات الخارجية ومدير عام الإدارة العامة للمجتمعات العمرانية ومدير عام الإدارة العامة للأمن ومدير عام الإدارة العامة للجمعيات ومدير عام الإدارة العامة للشئون الأدارية ومدير عام الإدارة العامة لشئون مديريات وجه بحري ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي بني سويف ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي المنوفية.

وتشمل الوظائف رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي الإسكندرية، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي جنوب سيناء، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي سوهاج، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي الأقصر.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد