الرئيسية » رياضة » اخبار نادي سموحة الآن : حمدي زكي والعجيزي يتحصلون علي غرامات بالجملة

اخبار نادي سموحة الآن : حمدي زكي والعجيزي يتحصلون علي غرامات بالجملة

اخر اخبار نادي سموحة الآن قرر مجلس إدارة نادى سموحة، اليوم الأحد، توقيع غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه على محمد حمدي زكي، لاعب الفريق المعار من الأهلي، مع إلزامه بالاعتذار إلى الجهاز الفنى، بعد “الأزمة” التى افتعلها أثناء مباراة سموحة مع غزل المحلة، والتى انتهت بفوز الفريق السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان اللاعب قد خالف تعليمات الجهاز الفنى، بقيادة ميمى عبد الرزاق، بإصراره على تسديد ركلة جزاء احتسبت لفريقه، ودخل فى مشادة مع زميله بالفريق حسام باولو، المخول بتسديد ركلات الجزاء من قبل الجهاز الفني، والذى بدوره أصر على تسديد الركلة، وأحرز هدفًا.

وعلى إثر ذلك انفعل زكي وتفوه بـ”ألفاظ” تجاه النادى والجهاز الفنى، وطلب التبديل، إلا أن المدير الفني رفض تبديله، قبل أن يطلب عبد الرازق إيقاف اللاعب، وتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، رغم تألقه وإحرازه هدفين فى اللقاء.

 

وهدد مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، حمدي زكي بإنهاء إعارته فى حالة تكرار اعتراضه.كما عاقبت إدارة النادى هانى العجيزى، لاعب الفريق، بسبب سخريته من المدير الفنى عبر موقع “فيسبوك”، حيث قال إنه سأله عن سبب استبعاده من تشكيل المباراة، ففوجئ برد المدير الفنى بأنه “ليس متفائلًا بمشاركة العجيزي اليوم”.

وربط اللاعب بين رد المدير الفنى و”أزمة السحر” التى أثارها ميدو ضد رئيس الزمالك خلال الأيام الماضية، قائلًا “اللي يعرف شيخ مرتضى يدلنا عليه”.

اترك رد