الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » alazhar نتائج وظائف الأزهر الشريف معلم مساعد باسم المستخدم والرقم السري

alazhar نتائج وظائف الأزهر الشريف معلم مساعد باسم المستخدم والرقم السري

لنا قريب مقدم فى وظائف الأزهر الشريف معلم مساعد وطلب منا الاستعلام عن نتائج وظائف الأزهر الشريف معلم مساعد نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2015 عبر موقع الأزهر الشريف azhar.eg jobs موعد إعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2015 واسماء المقبولين بمسابقة وظائف الازهر للعام 2015 على الموقع الرسمي للازهر الشريف كشوفات واسماء الفائزين والمقبولين في مسابقة الازهر 2015 بالاسم والرقم القومي


موقع بوابة الازهر الالكترونية ,فقد اعلن الأزهر الشريف اليوم نتيجة وأسماء المقبولين في المسابقة التي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي على بوابة الأزهر الإلكترونية، تضمنت التعيينات الجديدة 11880 وظيفة ما بين وعاظ ومدرسين وعمال الخدمات المعاونة ، حيث نتابع الان جديد اخبار مسابقة وظائف الازهر اليوم الاربعاء 19/8/2015 .

وعن موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر 2015 النهائية بالاسماء والرقم القومي من بوابة الازهر وجريدة صوت الازهر عدد اليوم موقع الازهر الشريف 2015 موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر بوابة الازهر وجريدة صوت الازهر، فقد اصدرت بوابة الازهر الرسمية بيان اعلنت فيه عن قرار شيخ الازهر الامام احمد الطيب بالاعلان عن توافر فرص عمل جديدة للشباب من ذوي المؤهلات العليا.

وعلى موقع بوابة الازهر الالكترونية سوف يتم إعلان أسماء المقبولين بمسابقة الأزهر الشريف لعام 2015.
http://www.azhar.eg/ar-eg/ من هنـــــــــــــا

آخر موعد لاعلان النتيجة النهائية موقع مسابقة الازهر الشريف 2015 موعد اعلان نتيجة وظائف مسابقة الازهر 2015 من بوابة الازهر صوت الازهر الشريف ، ورابط اعلان نتيجة في مسابقة الازهر الشريف الجديدة www.azhar.eg ,و قد تم تحديد اخر موعد للتقديم بالوظائف الخالية و موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر من بوابة الازهر الالكترونية صوت الازهر التعليمى الشريف كما وضحو ايضا طريقة تعديل البيانات المدخلة مسبقا للمتقدمين للوظائف كما اوضح البيان ان التسجيل سوف يكون لمدة 15 يوما من تاريخ اعلان المسابقة و التقديم تم من خلال ملئ الاستمارة الموجودة على بوابة الازهر الالكترونية الرسمية .

الشروط العامة للمقبولين في مسابقة وظائف الازهر 2015

1- اجتياز الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية.
2- بالنسبة لوظائف التعليم والخدمات المعاونة تكون المفاضلة بالنسبة للمتقدمين على مستوى كل مركز
أو حي على حدة بكل محافظة وفقا لمتطلباتها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون المفاضلة على مستوى كل محافظة، ويكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي وفقا لنتائج الاختبارات والمقابلة الشخصية، وعند التساوي في ذلك يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة. فالدرجة الأعلى في ذات المرتبة، فالأعلى مؤهلا، فالأقدم في التخرج، فالأكبر سنا ….)).
3- يكون المتقدم من المقيمين بمراكز أو أحياء المحافظات المطلوب شغل الوظائف فيها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون الإقامة بالمحافظة المتقدم عليها ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
4- لا يقل التقدير العام للمتقدمين لوظائف التعليم والوعظ عن «جيد» ولا يزيد سن المتقدم لهذه الوظائف
عن 40 سنة عند الإعلان.
5- بالنسبة لوظائف مركز تعليم اللغات الأجنبية أن يكون المتقدم من محافظة القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) قبل الإعلان ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
6- يتم استيفاء نسبة 5٪ من الوظائف المعلن عنها للمعاقيين.
7- على المتقدمين في هذا الإعلان أن يتابعوا بأنفسهم ميعاد ومكان المقابلة الشخصية من خلال بوابة الأزهر

اترك رد