الرئيسية » الترفيه » فوز ‘‘بين بارينهولتز’’ بجائزة كاميرا تكريما لمسيرتة الناجحة فى مهرجان برلين

فوز ‘‘بين بارينهولتز’’ بجائزة كاميرا تكريما لمسيرتة الناجحة فى مهرجان برلين

بين بارينهولتز يفوز بجائزة كاميرا مهرجان برلين تكريما لمسيرته الناجحة


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، فاز المخرج الأمريكى بين بارينهولتز بجائزة كاميرا برلين، تكريمًا لمسيرته الطويلة التى قدم من خلالها العديد من الأفلام المتميزة خلال مهرجان برلين السينمائى، وفقًا للوكالة الفرنسية.

يذكر أن الدورة السادسة والستين من مهرجان برلين السينمائى انطلقت فعالياته مساء الخميس، بحضور كوكبة من نجوم هوليوود وكان موضوع اللاجئين قد فرض نفسه على الطبعة الحالية من هذا المهرجان العريق فضمت برمجته أفلاما ونقاشات تبين أسباب اللجوء ويبذل المهرجان الذى بدأ فى عام 1951 جهودا إضافية للترحيب بأحدث موجة من اللاجئين الذين هربوا من الحرب فى سوريا والعراق ومناطق أخرى.

والتقط بين بارينهولتز البالغ من العمر 81 عاما، العديد من الصور بجوار زملائه الذين هنأوه على الجائزة التى جاءت بعد مسيرة ناجحة استمرت لأكثر من خمسة عقود، قدم خلالها العديد من الأفلام من بينها ” Arizona Junior” عام 1987 و “Miller’s Crossing” عام 1990.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد