الرئيسية » الترفيه » “جنة العاشقين” رسائل عيد الحب 2016 ,أفكار هدايا الفلانتين happy valentine day رسائل عيد الحب 2016 ,اجدد رسائل عيد الحب 2016 رسائل حب قصيرة وطويلة للتهنئة بالفلانتين 2016 لجميع العشاق والأحباب والمخطوبين

“جنة العاشقين” رسائل عيد الحب 2016 ,أفكار هدايا الفلانتين happy valentine day رسائل عيد الحب 2016 ,اجدد رسائل عيد الحب 2016 رسائل حب قصيرة وطويلة للتهنئة بالفلانتين 2016 لجميع العشاق والأحباب والمخطوبين

ننشر اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان رسائل عيد الحب 2016 ,أفكار هدايا الفلانتين happy valentine day رسائل عيد الحب 2016 ,اجدد رسائل عيد الحب 2016 رسائل حب قصيرة وطويلة للتهنئة بالفلانتين 2016 لجميع العشاق والأحباب والمخطوبين .

وذلك حيث يصادف يوم الأحد 14 فبراير يوم عيد الحب الذي يحتفل به الملايين حول العالم، وهو ذكري جميلة تجمع العشاق والأحباء مع بعضهم البعض، في اليوم الذي يكتسي باللون الأحمر الذي يرمز إلي الحب والعشق والمودة بين الجميع.

عيد الحب 2016 ,أفكار هدايا الفلانتين happy valentine day رسائل عيد الحب 2016 ,اجدد رسائل عيد الحب 2016 رسائل حب قصيرة وطويلة للتهنئة بالفلانتين 2016 لجميع العشاق والأحباب والمخطوبين

وبهذه المناسبة نود نحن في الدوري السعودي أن نعايدكم بهذا اليوم، ونقدم لكم افكار هدايا عيد الحب، وبعض الرسائل الجميلة والجديدة بمناسبة هذا اليوم الرائع، الذي يعتبر من أجمل الأيام بالنسبة للعشاق والأحبة.

1- دبدوب أحمر

من الأفكار الشائعة لهدايا عيد الحب، هي إحضار دبدوب يحمل اللون الأحمر وبوسطه قلب باللون الأبيض ممزوجاً بلون أحمر خفيف، وربما هو أفضل هدية تقدم في هذا اليوم.

2- بالونات الحب

وتقوم هذه الفكرة علي وضع بالونات مختلفة وملونة علي شكل قلب، يقوم العاشق بوضعها في صندوق كبير، مع كتابة بعض الكلمات علي هذه البلونات تعبر عن مشاعرك تجاه حبيبك.

3- شيكولاته الحب

قومي بإحضار صندوق جميل مزين، وضعي به بعض الشوكلاته الفاخرة، مع وضع بطاقة حب داخل الصندوق وبها كلمات حب جميلة تعبيرين فيها عن عشقكي وحبكي لحبيبك.

ومن رسائل حب 2016 التي تعتبر أهم أمر في عيد الحب، حيث تقوم الفتيات والشبان بإرسال الرسائل الهاتفية لبعضهم البعض، أو حتي عن طريق الواتس اب أو وسائل المحادثة المختلفة.

1- كلمة احبك غاليه بين الاحباب لاقالها خلي احس بغلاها اعطش لها دايم وادور لها اسباب ابيه ينطقها يردد صداها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة احبك حلاها ياليتني وياه في صفحة كتاب قصة غراام وكل عاشق قراها

2- انا الذي من شوف الاحباب محروم.. والله يكفي شر زلات الاقدام.. قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم.. واليوم طاويني هواجيس وهيام.. اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم.. مااسرع دورات الليالي والايام

3- على ذاك الجدار اللي على حد البيوت وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره.. وفي ذاك المكان ثبت إن الآدمي من طين تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره.. سألني وقال أنا أذكر تجوني اثنين بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخباره.

اجدد رسائل عيد الحب 2016 رسائل حب قصيرة وطويلة للتهنئة بالفلانتين، يحتفل العالم كله فى يوم 14 فبراير 2016 بعيد الحب أو كما يسمى الفلانتين، فيعبر المحبين عن حبهم لبعض بالكلمات الرقيقة والرسائل الجميلة التى تجعل لعيد الحب معنى رائعًا وتضيف بهجة وسعادة إلى العلاقات العاطفية، ويقوم العشاق والأحباب بشراء الهدايا الرائعة الخاصه بعيد الحب ليقوموا بتقديمها للأحباب فى عيد الحب لتكون ذكرى جميلة وهدايا رومانسية لا تنسى، واليوم نقدم لكم اجمل الرسائل والمسجات التى تعبر عن الحب، وبأمكان كل محب ان يرسلها إلى من يحبه ليعبر بها عن حبه الذى يكنه فى قلبه، فإليكم اجمل رسائل الحب المعبرة الجديدة التى يبحث عنها العشاق لأرسالها لبعضهم البعض ,وعيد الحب، ويعد عيد الحب من المناسبات الغير رسمية التى يحتفل بها العالم كله فى يوم 14 فبراير من كل عام، وهى مناسبة جميلة رومانسية بمثابة دعوة للحب بين جميع الأفراد الذين يعيشون معًا فى مجتمع واحد، فهيا بنا ندعو إلي الحب ونعيش به فى جميع ايام العام وليس فى يوم واحد فقط، فالحب لا موعد له يمكنه ان يأتى فى جميع الأوقات إذا اردنا نحن ذلك، ولا يشترط ان يكون الحب موجهًا للعشاق فقط وانما الحب يشمل جميع من حولنا، فيمكننا ان نحب اصدقائنا ووالدينا واخواتنا وجميع من هم حلولنا، فما اجمل الحياة حين ينتشر بها الحب فتتحقق السعادة والأمان، وقد اختلف علماء الدين على عيد الحب فبعضهم حرمه مؤكدًا انه فتنة وبدعة لا ينص عليها الدين الأسلامى والبعض الآخر حلله.

رسائل عيد الحب، وبعيدًا عن جميع الأمور الدينية الخاصة بعيد الحب دعونا نتفق معًا ان الحب شيء رائع يمكننا ان نجعله عادة يومية وشعور جميل نشعر به تجاه من حولنا فى كل يوم من ايام العام، ولا ننتظر يوم عيد الحب للتعبير عن حبنا لمن نحبهم، ولكن لابد ان نعبر لهم عن هذا الحب فى كل الأوقات والأزمنه، فيمكننا ان نفرح من حولنا بهدية رمزية او بكلمة رقيقة او برسالة حب تجعلهم يشعرون بحبنا، وغيرها من الأشياء التى تنشر الحب والسعادة والسلام بين القلوب، فهيا نعيش للحب وبالحب ونبعث برسائل الحب إلى جميع احبابنا واصدقائنا.

ربما تعجز روحى ان تلقاك وعينى ان تراك ولكن قلبى لن يعجز ان يحبك ويهواك.

إذا تاه الحب انت الدليل وإن مات القلب فأنت هو البديل اما كلمة حب عليك تبقى قليل.

الليلة انا ضيف فى عيونك حبيت اجى واكذب كل ظنونك واقولك انى انا ضايع بدونك.

عندما بكت السماء اسقطت دمعتان فنبتت الأرض زهرتان هم ضحكتك ووجهك الفتان.

اسمك خلاص اتكتب بحروف من نور ومن ذهب وحبك هيظل فى قلبى للأبد.

تظل وحدك رمز الحنان وستبقى عيونك احلى مكان وتظل انت اغلى انسان.

غلاوتك لا صورة ولا حرف مكتوب غلاوتك عسل بوسط القلب مصبوب.

انا بمسى عليك بوردتين وردة تقولك اسعد الله مساك ووردة تقولك انى مستحيل انساك.

انا نفسى احدد موقفى لو كان حبك غلطة فأنا اسف بكرر غلطتى.

اقطفلك احلى الزهور واسابق كل الطيور واعديلك جبال وبحور واقلك مسائك نور.

جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه ولكن الأجمل ان يكون لك حبيب انت قلبه.

مع اطيب التمنيات ان تنال اعجابكم .

اترك رد