الرئيسية » تعليم » الان على رابط موقع معرفة نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة 2016 الترم الأول www.foc.cu.edu.eg جميع الفرق

الان على رابط موقع معرفة نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة 2016 الترم الأول www.foc.cu.edu.eg جميع الفرق

ننشر اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان على رابط موقع معرفة نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة 2016 الترم الأول www.foc.cu.edu.eg جميع الفرق.

وذلك حيث اعلنت الان نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة متابعة لأخر وأهم الأخبار في التعليم المصري ,و عن نتائج التعليم العالي حيث ظهرت نتائج كلية التجارة بجامعة القاهرة وألان يمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة 2016 الترم الأول  من خلال رابط سنضعه لكم خلال تقريرنا ,وموقع نتيجة كلية التجارة بجامعة القاهرة الفصل الدراسي لاول دور يناير 2016 من موقع اخبار الواقع اون لاين : حيث ان امتحانات الفصل الدراسي الاول قد انتهت من اسبوعين وقد قام الكثير من الطلاب والطالبات بالبحث عن النتيجة.

نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة

وقد قمنا بجمع و نشر المعلومات عن نتائج الفصل الدراسي الاول لكلية تجارة جامعة القاهرة، لكل من الصف الاول والصف الثاني والصف الثالث والرابع، والتي تم اعتمادها من السيد الدكتور عميد الكلية .حيث ظهرت نتيجة الفرقه الاولى الي الفرقة الرابعة في أقسام العربي ، وهو أيضا بالقسم الانجليزي في جميع التخصصات من محاسبة او ادارة اعمال أو أقتصاد.وقد تم رفع النتائج بعد اعتمادها بشكل رسمي في كلية التجارة وذلك من قبل المجلس الاعلي للجامعات الذي قد وافق علي منح الدرجة العلمية للطلاب الناجحين لهذا الترم .

كما أكد عميد الكلية في تصريحات له ان عدد الناجحين وصل نسبتهم هذا العام لنسب عالية مقارنة بنتائج عام 2015 .
كما أشار انه اعطى تعليمات واضحة لاعضاء هيئة التدريس بداخل الكلية بجعل الامتحانات في مستويات متوسطة علي الطلاب بعد ان ظهرت شكاوى من الطلاب الاعوام السابقىة حول صعوبة الامتحانات.

وظهرت نتيجة الفرقة الاولى بكلية تجارة والفرقة الثانية كلية تجارة باللغة العربية، لجميع المجموعات الموجودة بالفرقة حيث تم استلام جميع كشوفات النتائج .
كما اعلن السيد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة انه قد اعتمد النتائج رسميا للفرقة الاولي والثانية والثالثة والرابعة لكلية تجارة .

و لمعرفة نتيجة تجارة القاهرة من خلال النافذة التالية:

كما نعلم أن جميع طلاب وطالبات بجميع المراحل التعليمية تنتظر نتائج الامتحانات وفور انتهاءهم من الامتحان ولذلك نبحث دائما عن أية أخبار للتعليم وأي أخبار عن نتيجة الامتحانات ونعرضها لكم فور ظهورها والآن نعرض لكم طلبة وطالبات كليات التجارة نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة الترم الأول ,ومن الموقع الرسمي بجامعة القاهرة كلية التجارة نأتيكم برابط نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة لفرقة الأولي عربي  مجموعة أ، الفرقة الأولي عربي  مجموعة   ب، الفرقة الأولي عربي  مجموعة   ج،  الفرقة الأولي عربي  مجموعة د، الفرقة الأولي عربي  مجموعة  انتساب1 – انتساب 2،  الفرقة الأولي انجليزي، الفرقة الأولى نظام جورجيا.

ويمكنكم الأن الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2016 الترم الأول من خلال الرابط وفور الدخول على الفرقة الخاصة بكل طالب وفوراً يتم يتم تحويلكم مباشرة ألي موقع الاستعلام عن نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة .

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية التجارة جامعه القاهرة هنــــــا

ومن النتائج والتي ظهرت

نتيجة الفرقة الثانية عربى مجموعة  أ – ج ما عدا تخلفات موارد اقتصادية
 
نتيجة الفرقة الثانية عربى مجموعة  ب  ما عدا مادة التسويق
 
نتيجة الفرقة الثانية عربي مجموعة  د
نتيجة الفرقة الثانية عربي مجموعة انتساب 1 – 2 ما عدا مادة نقود وبنوك
نتيجة الفرقة الثانية انجليزي ما عدا مادة الإنتاج
 
نتيجة الفرقة الثالثة انجليزي ما عدا تخلفات مادة الإنتاج
نتيجة فرق المجموعة المميزة ما عدا تخلفات مادة الإنتاج
 
نتيجة الفرقة الأولي عربي  مجموعة   أ  ما عدا  مادة أصول تنظيم – موارد اقتصادية
 
نتيجة الفرقة الأولي عربي  مجموعة   ب  ما عدا   موارد اقتصادية
 
نتيجة الفرقة الأولي عربي  مجموعة   ج  ما عدا  موارد اقتصادية
 
نتيجة الفرقة الأولي عربي  مجموعة   د
 
نتيجة الفرقة الأولي عربي  مجموعة  انتساب1 – انتساب 2
 
نتيجة الفرقة الأولي انجليزي
نتيجة الفرقة الأولي برنامج جورجيا
بالتوفيق .

اترك رد