الرئيسية » تعليم » اخر اخبار وحقيقة خبر وزارة التربية والتعليم لا تأجيل للدراسة وبدء الترم الثانى فى موعده 13 فبراير 2016

اخر اخبار وحقيقة خبر وزارة التربية والتعليم لا تأجيل للدراسة وبدء الترم الثانى فى موعده 13 فبراير 2016

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم اخر اخبار وحقيقة خبر وزارة التربية والتعليم لا تأجيل للدراسة وبدء الترم الثانى فى موعده 13 فبراير 2016 .

وذلك حيث أكد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى الحالى يبدأ بعد غدا السبت، موضحا أن الوزارة استعدت على أكمل وجه لانطلاق الترم الثانى ,أكد بشير حسن المستشار الإعلامى بوزارة التربية والتعليم، أن الفصل الدراسى الثانى سيبدأ فى موعده فى الثالث عشر من فبراير الجارى.

حقيقة خبر وزارة التربية والتعليم لا تأجيل للدراسة وبدء الترم الثانى فى موعده 13 فبراير 2016

وأضاف المستشار الإعلامى بوزارة التربية والتعليم فى بيان للوزارة، إنه لا توجد أسباب تستدعى تأجيل الدراسة، موضحاً أن الوزارة والمديريات التعليمية استعدت لبدء الفصل الدراسى الثانى فى موعده المحدد ,وذلك يحث جاء ذلك على خلفية تداول أخبار عن تأجيل الدراسة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة، أن الكتب وصلت إلى المديريات التعليمية بنسبة 95%، مشيرا إلى أن نسبة الطباعة فى جميع المناهج والكتب الدراسية لجميع الصفوف بلغت تقارب الـ” 99%، مؤكدا أن الوزارة تسعى إلى وصل جميع الكتب والمقررات إلى المدارس والمديريات خلال الأسبوع الأول من بدء الترم الدراسى.

اترك رد