الرئيسية » الأخبار » الصحة .. إصابة 70 شخص ولا وفيات فى حادث إنقلاب قطار ببنى سويف

الصحة .. إصابة 70 شخص ولا وفيات فى حادث إنقلاب قطار ببنى سويف

صحة بني سويف: إصابة 69 شخصا في حادث انقلاب القطار ولا وفيات


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، أكد الدكتور جمال الجوهرى وكيل وزارة الصحة ببني سويف أن حادث انقلاب القطار رقم 993 القادم من أسوان إلى القاهرة، ببني سويف أسفر عن إصابة 69 شخصا دون وقوع وفيات.

وكان شهود عيان قد أكدوا أن سائق القطار ارتكب كارثة ولم يستجب لتعليمات البرج وكاد يصطدم بقطار أسيوط، وأن انقلاب القطار منع تصادم القطارين فأنقذ الركاب من موت محقق.

وصرح مصدر بمديرية أمن بني سويف، بإن قوات الشرطة تحفظت على سائق القطار الذي انقلب في بني سويف، ويدعى محمد حسن رجب .48 عاما.

كما وجه محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، بتوفير سيارات ميكروباص/ لنقل ركاب القطار رقم 993 على نفقة المحافظة.

وانتقلت قوات الأمن بقيادة اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي ومسؤولي السكة الحديد و17 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وصرح مصدر أمني أن القطار انقلب نتيجة اصطدام الجرار بحاجز إسمنتي ما أدى لانحراف العربة عن مسارها الطبيعي عن شريط السكة الحديد فأنقلب الجرار ومالت العربة الأولى وأدى بطء سير القطار إلى إنقاذ ركابه من كارثة محققه.

وأوضح الجوهري – في تصريح صحفي اليوم الخميس – أن مستشفي ناصر المركزى استقبلت 50 مصابا في حين استقبلت مستشفى بني سويف العام، 19 مصابا أخرين.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد