الرئيسية » رياضة » أخبار الرياضة .. عدم صرف الدفعة الثانية من عقود لاعبى أسوان بسبب الأزمة المالية

أخبار الرياضة .. عدم صرف الدفعة الثانية من عقود لاعبى أسوان بسبب الأزمة المالية

اخبار الرياضة.. الأزمة المالية تؤخر صرف الدفعة الثانية من عقود لاعبى أسوان


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، يواجه مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر مشكلة كبيرة، بسبب تأخر صرف مستحقات لاعبى الفريق من قيمة عقودهم، لعدم وجود أموال بخزينة النادى فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها ممثل الصعيد هذا الموسم .

ويناشد مجلس إدارة نادى أسوان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بدعم النادى ماليا للتغلب على تلك الأزمة التى تواجه نادى فى ظل انعدام الموارد والإمكانيات بالنادى .

ويكثف مجلس إدارة نادى أسوان السعى لتوفير المبالغ المالية المستحقة بقيمة مليون و100 ألف جنيه قيمة الدفعة الثانية من العقود حتى يتمكن المجلس من لصرف حقوق اللاعبين من الدفعة الثانية للحفاظ على حالة الاستقرار داخل فريق الكرة هذا الموسم .

حيث تسببت الأزمة المالية التى يمر بها نادى أسوان فى عدم صرف مستحقات الدفعة الثانية من عقود لاعبى الفريق بقيمة 25% والتى كان مستحق صرفها أمس الأربعاء قبل المباراة المرتقبة غدا أمام نادى الاتحاد السكندرى فى الجولة 18 من الدورى الممتاز .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد