الرئيسية » تكنولوجيا » شركة ‘‘LG’’ تنفى خفض إنتاجها وتعلم إستمراها فى العمل بمصر

شركة ‘‘LG’’ تنفى خفض إنتاجها وتعلم إستمراها فى العمل بمصر

شركة “LG”: مستمرون فى العمل بمصر.. وما تردد عن خفض انتاجنا “شائعات”


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، أكدت شركة “ال جى ـ LG” للإلكترونيات مصر، أن ما تردد عن خطط الشركة لخفض أو وقف عملياتها الانتاجية فى مصر، مجرد شائعات لا أساس لها وعارية تماما عن الصحة.

وجدد الشركة فى بيانها التأكيد على أن التزامها تجاه السوق والمستهلك المصرى سيدفعنا إلى مواصلة تواجدها وتوسعته فى مصر، وهو ما ستعمل على تحقيقه.

وأضافت الشركة : رغم الصعوبات التي تواجهها “ال جي LG” للإلكترونيات مصر مؤخراً والمتمثلة فى تأمين العملة الأجنبية، إلا أننا نعتقد أنه وبفضل علاقتنا الطويلة والإيجابية مع الحكومة المصرية، والتعاون الدائم بيننا وبين البنوك المصرية، فإننا نتوقع عودة سير دورة العمل بشكل طبيعى وسلس فى الفترة المقبلة”.

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم إنها ستواصل التزامها تجاه السوق المصرية وعملائها وموظفيها، مشيرة إلى أنها تعمل داخل مصر منذ عام 1991 وحققت خلال رحلة عملها طوال هذه الفترة معدل نمو صحى ثابت وإيجابى.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد