الرئيسية » الأخبار » جورج كلونى “امل ليست حبلة ومش هنسيب بعض”

جورج كلونى “امل ليست حبلة ومش هنسيب بعض”

رغم ذلك يوجه كلوني بعض الانتقادات لنفسه فيما يتعلق باختيار ملابسه، وقال: “أمل لم تقل شيئا عن هذا الأمر، لكن عندما أرتدي أحيانا ملابس أرتديها منذ سنوات أشك بأنها تشعر خفية بالاشمئزاز” ومن ناحية أخرى، نفى كلوني تقارير بأن زوجته تنتظر مولودا أو أن هناك مشكلات زوجية بينهما، وقال: “لا، أمل ليست حبلى. نحن نتخذ التدابير اللازمة لذلك. ولا، لن ننفصل”.

جورج كلونى: زوحتى ليست حامل وبتحب النظافة .

ومن المنتظر أن يشارك كلوني وزوجته غدا في افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي “برليناله” نفى النجم العالمي جورج كلوني خبر حمل زوجته المحامية الدولية أمل كلوني قائلاً “لا، أمل ليست حامل ونحن نتخذ التدابير اللازمة لذلك”، ونفى أيضاً وجود خلافات بينهما وأعرب عن سعادته بأن الأمور الخاصة بأناقة الرجال غير معقدة، في حين تحتاج النساء لوقتٍ طويل لتجهز نفسها لحضور مناسبة. مشيراً إلى أن زوجته المحامية أمل كلوني تضع جهداً أكبر منه عندما تكون مدعوة إلى الحفلات، وذلك خلال تصريحه لمجلة “Bunte” الألمانية في عددها الذي سيصدر غداً الخميس، حيث قال” .

تقضي أمل ساعات في تصفيف الشعر ووضع مساحيق التجميل، بينما ألعب أنا بكرة السلة حتى يكون أمامي 30 دقيقة فقط قبل الإنطلاق، ثم أستحم وأرتدي ملابسي وأصبح جاهزا” من ناحيةٍ أخرى، إنتقد “كلوني” نفسه باختياره لملابسه، مشيراً لأنه يلاحظ بأن زوجته تمتعض ضمنياً من ارتدائه لملابسه القديمة، لكنها لم تفاتحه بالموضوع حتى الساعة.

أعرب نجم هوليوود الشهير جورج كلوني عن سعادته بأن الأمور الخاصة بهندام الرجال غير معقدة، على عكس النساء حيث تبذل فيه زوجته المحامية أمل كلوني جهدا أكبر منه عندما تكون مدعوة إلى حفلات حيث وقال كلوني في تصريحات لمجلة “بونته” الألمانية في عددها الذى يصدر غدا : “تضطر أمل إلى قضاء ساعات في تصفيف الشعر ووضع مساحيق التجميل. لكن ما أفعله أنا هو لعب كرة السلة حتى يكون أمامي 30 دقيقة فقط قبل الانطلاق، ثم أستحم وأرتدي ملابسي وأصبح جاهزا”.نجم هوليوود

اترك رد