الرئيسية » تعليم » إستعلم من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2016 ،، بالإسم ورقم الجلوس إعرف نتيجتك من الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016

إستعلم من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2016 ،، بالإسم ورقم الجلوس إعرف نتيجتك من الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2016 الترم الاول برقم جلوس بنسبة نجاح 78%


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، منذ ساعات قام محافظ بور سعيد باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2016 الترم الاول وذلك بنسبة نجاح 78 % على مستوى الادارات التعليمية بالمحافظة وقد اكد السيد المحافظ ووكيلة وزارة التربية والتعليم الدكتورة فاتن صالح ان النسبة جيدة فى حالة المقارن بين مستوى الطالب فى المحافظة والمحافظات الاخرى .

ومن الجدير انه سوف يتم فتح الباب الخاص بتلقى التظلمات خلال الايام القادمة وسيكون ذلك من خلال ادارة الامتحانات وشئون الطلاب بالمديرية ويكون للطلاب الحق فى تقديم الطلبات الخاصة بهم خلال المواعيد المحددة ولكن الطلبات التى سترد الادارة بعد الميعاد المحدد لن يتم النظر او الالتفات لها .

وقد هنئ السيد المحافظ الطلاب المتفوقين والاوائل بالنجاح وحثهم على التقدم خلال الترم الاول واكد ان النتيجة تراكمية والطلاب الذين حصلوا على درجات قليلة ويريدون تحسين درجاتهم يجتهدوا فأمامهم الترم الثانى والذى اساعدت المحافظة له ووفرت للطلاب كل احتياجتهم خلال الترم من كتب دراسية .

ونجد ان عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان كان 10677 طالب وطالبة وكان عدد الحضور 10643 طالب وعدد الطلاب الذين حصلوا على نسبة أعلى من الخمسين فى المائة بلغ عددهم 8250 طالب وطالبة ويعتبر هذا الامر جيد وفى بيان السيدة وكيلة الوزارة قامت بذكر اسماء الطلاب والطلبة الاوائل على مستوى المحافظة وكان اعلاهم حاصل على 149.5 درجة والباقى تم حصولهم على 149 درجة.

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2016 الترم الاول برقم جلوس او الاسم .

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة الان فور اعتمادها من قبل المحافظ من خلال موقع المديرية ببور سعيد من خلال الرابط هنا وعن طريق عمل تعليق يضم كل من رقم الجلوس والاسم ضروريان والمحافظة ستحصل على النتيجة من خلال الرد على التعليق ونتمنى للجميع النجاح الباهر .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد