الرئيسية » تكنولوجيا » غير لون صورك instagram تحميل وتنزيل انستقرام الجديد اخر اصدار instagram download النسخة العربية والانجليزية

غير لون صورك instagram تحميل وتنزيل انستقرام الجديد اخر اصدار instagram download النسخة العربية والانجليزية

بدون التعامل مع برنامج فوتوشوب instagram download بسهولة الان بناء علي رغبات زوارنا في كل مكان بالوطن العربي تنزيل انستجرام مجاناتحميل التطبيق على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او الايفون او التابلت عبر متجر جوجل بلاى يمكنك البحث عن كافة الاصدقاء بسهولة والتواصل معهم والعمل على رفع الصور او الفيديوهات الهامة والتى تقوم بمشاركتها مع الكثير من المستخدمين سواء بالاعجابات او التعليقات الهامة وذلك بعد تحميل التطبيق على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او الايفون

ومن أفضل المميزات بالبرنامج هي مشاركة الصور او الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى المتواجدة عبر الشبكة العنكبوتية “الانترنت” مصال موقع الفيس بوك وتويتر الان كلم اصدقائك في كل مكان بالعالم العربي ودول اوروبا وامريكا اللاتينية وغيرها الان عبر جريدة اكروس نيوز الاخبارية يمكنك الاستفادة من البرامج الهامة المعدة لللتعديل على الصور من اهم تلك البرامج برنامج فوتوشوب هذا البرنامج مخصص لاخفاء العيوب بسهولة فيتم رفعها الى الموقع بعد التعديل .

إينستاجرام هو وسيلة بسيطة لالتقاط ومشاركة اللحظات في العالم. تحويل الصور اليومية ومقاطع الفيديو إلى الأعمال الفنية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.
رؤية العالم من خلال عيون شخص آخر باتباع ليس فقط الأشخاص الذين تعرفهم، ولكن ملهمة Instagrammers، والمصورين، والرياضيين والمشاهير ورموز الموضة. في كل مرة تفتح إينستاجرام، سترى الصور ومقاطع الفيديو الجديدة من أقرب أصدقائك، بالإضافة إلى لحظات لالتقاط الأنفاس تتقاسمها المبدعين في جميع أنحاء العالم.

 

ويتيح هذا البرنامج امكانية التعديل على الفيديوهات ايضا من خلال برامج المونتاج الهامة والتى تجعلك تتواصل مع الاصدقاء بسهولة كما يمكنك ايضا ارسال الاشارة الى الاصدقاء الموجودون معك بالصورة او الاصدقاء الذى ترغب فى التواصل معهم ليس هذا فقط وانما يمكنك ايضا تحديد المكان وكتابة معلومات حول الصورة من اجل مشاركتها مع الاصدقاء .

كما يمكنك التعامل مع الموقع باللغة التى تتعامل معها كاللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الاخرى فيمكنك تحميل برنامج انستقرام على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت عبر جوجل بلاى من هنا .

الان أكثر من 400 مليون شخص يستخدمون إينستاجرام إلى/

– تحرير الصور والفيديو مع المرشحات مصممة خصيصا الحرة.
– تحسين الصور مع 10 أدوات إبداعية متقدمة لتغيير السطوع والتباين والتشبع وكذلك الظلال، ويسلط الضوء والمنظور.
– ابحث عن أشخاص لمتابعة بناء على حسابات والصور يحبونه بالفعل.
– الفور حصة الصور ومقاطع الفيديو في الفيسبوك، تويتر، نعرفكم وغيرها من الشبكات الاجتماعية.
– تواصل مع Instagrammers في جميع أنحاء العالم، ومواكبة صورهم ومقاطع الفيديو.
– إرسال الصور والفيديو رسائل خاصة مباشرة إلى الأصدقاء.

ويمكنكم التحميل من الموقع الرسمى والبدأ في تسجيل حساب عن طريق البريد الالكترونى او رقم الهاتف او التسجيل عبر الفيس بوك من :

>> play.google.com/apps/instagram.android

اترك رد