الرئيسية » الأخبار » بأمر من السيسى .. تكليف القوات المسلحة بإصلاح كوبرى سوهاج

بأمر من السيسى .. تكليف القوات المسلحة بإصلاح كوبرى سوهاج

عاجل.. الرئيس السيسي يكلف القوات المسلحة بإصلاح كوبرى سوهاج


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعطى توجيهاته خلال افتتاحه للمشروعات القومية الأخيرة بقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعاينة وإصلاح كوبرى سوهاج المتصدع، ووجه بسرعة إصلاح الكوبرى والتغلب على الآثار المترتبة عن تصدعه وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أبناء المحافظة.

وكان جزء من كوبرى طريق مدينة سوهاج الجديدة، الذى تم إنشاؤه حديثاً بواسطة إحدى شركات المقاولات المدنية والتى تعمل تحت إشراف الجهاز المركزى للتعمير، تعرض للتصدع قبل تسلمه وتشغيله رسمياً.

وأكد المتحدث العسكرى، أن القوات المسلحة لم تقم بإنشاء هذا الكوبري أو الإشراف عليه، وتقوم اللجان التخصصية التابعة للهيئة الهندسية حالياً بعد تكليف السيد الرئيس بمعاينة جسم الكوبرى وتحديد أنسب الوسائل لإصلاحه بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأمان والسلامة للمواطنين.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد