الرئيسية » الترفيه » إيناس الدغيدي: زينة وعز متزوجين «100 سؤال»

إيناس الدغيدي: زينة وعز متزوجين «100 سؤال»

اخبار الفن والفنانين – رغم إغلاق ملف الزواج الأزمة بين الممثلة زينة والنجم أحمد عز رسمياً الشهر الماضي (الأخبار 16/1/2016)، يبدو أنّ الكلام في هذا الملف لم ينته بعد. أثارت المخرجة إيناس الدغيدي ــ أوّل من قدّم عز على الشاشة ــ جدلاً بتصريحات جديدة أكدت فيها أمس زواج النجمين.

وكان كلام الدغيدي جاء خلال برنامج «100 سؤال» الذي تقدّمه اللبنانية راغدة شلهوب على قناة «الحياة» المصرية. أكدت مخرجة فيلم «مذكرات مراهقة» أنّ «علاقة جمعت بين الإثنين فعلاً»، موضحةً أنّهما اتفقا على «عدم الإنجاب»، في إشارة إلى أنّ زينة خالفت الاتفاق، ما أدى إلى الأزمة التي نشبت بينها وبين عزّ وحسمتها المحاكم. وأشارت الدغيدي إلى أنّ «كلاهما أخطأ في حق الآخر».
وكانت آخر حلقة في سلسلة الأزمة بين زينة وأحمد عز تمثّلت بنشر الممثلة الشابة لشهادتي ميلاد توأمها زين الدين وعز الدين بعد استخراجهما رسمياً من السجل المدني.
وكانت زينة قد حصلت في كانون الثاني (يناير) الماضي على الحكم النهائي لصالحها في ما يتعلق بقضية إثبات نسب طفليها التوأم للنجم المعروف. رغم أنّ عزّ ظل يرفض الاعتراف بعلاقة الارتباط بينه وبين زينة حتى بعد صدور الحكم الأخير الذي أعقب جدلاً في الأوساط المصري استمر لعالمين.

اترك رد