الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ‘‘تقرير مفصل’’ الموعد النهائى لـ ظهور نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016/2015 من وزارة العدل المصرية

‘‘تقرير مفصل’’ الموعد النهائى لـ ظهور نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016/2015 من وزارة العدل المصرية

موعد ظهور نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري 2015/2016 فى وزارة العدل


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، نقدم لكم أخر أخبار وظائف الشهر العقارى 2016 من وزارة العدل المصرية عام 2016/2015 من الوظائف الخالية فى الحكومة المصرية ، وننشر لكم الموعد النهائى والرسمى لـ طهور نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016/2016 ، ونتشرف بتقديم لكم المزيد عن أهم الاخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

اعلنت وزارة العدل المصرية عن عدد من الوظائف المتاحة في مصلحة الشهر العقاري التابعة لها لعام 2015/2016، حيث قامت بالاعلان عنها في جريدة الارهرام الرسمية و على الموقع الرسمي للوزارة، يتضمن الاعلان عن الوظائف المطلوبة بالاضافة الى الشروط و الأوراق المطلوبة لها.

و قد اعلنت ان الأماكن المطلوب العمل فيها هي تحديدا مصلحة الشهر العقاري و التوثيق في العديد من محافظات الجمهورية و يقتصر التقدم على من يتوافر فيهم الشروط من المتقدمين.

و قد اعلنت عن حاجتها لـ 50 وظيفة في خدمات معاونة، من الدرجة السادسة، و اهم شروطها ان يكون المتقدم حاصل على شهادة الابتدائية على الاقل و ان يكون ملم بالقراءة و الكتابة،و ان يكون انهى الخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات، و ان يقدم الشهادة التي توضح ذلك.

و من الوظائف التي اعلنت الوزارة انها في حاجة اليها هي متخصصين في الأعمال الهندسية و اعمال السكرتارية و متخصصون في السياحة، و الشهادات العقارية و المخازن.

وضعت وزارة العدل شرطا لمن يتقدم للوظيفة و هي ان يتم اختبار المتقدمين شفوي و تحريري في التخصصات التالية حتى يتم قبول الاوراق الخاصة بالتقديم الخاص بهم، و الموضوعات هي المواريث ، المرافعات ، القانون المدني، الوصية، الوقف و الرسوم، و عليه لابد ان يكون المتقدم ملم بالحاسب الالي، و الترجمة.

كما اعلنت الوزارة عن موعد التقديم لـ، حيث قامت بالاعلان عنها في الخامس من شهر ديسمبر من العام الماضي 2015، بان مصلحة الشهر العقاري في حاجة لشغل تلك الوظائف لديها، لسد العجز في موظفيها و كان الاعلان هو رقم 1 لعام 2015، على ان ينتهي التقديم في تلك الوظائف في العاشر من شهر ديسمبر 2015.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد