الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الاهرام #الاستعلام عن مخالفات المرور فى مصر 2016 غرامات المرور

الاهرام #الاستعلام عن مخالفات المرور فى مصر 2016 غرامات المرور

الاستعلام عن مخالفات المرور فى مصر 2016 غرامات المرور

معرفة طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر شهر فبراير 2016 وقامت وزارة الداخليه بتوفير هذه الخدمه من خلال بوابة الحكومه المصريه لمعرفة مخالفة المرورويعتبر هذا التطبيق ناقل مباشر لحركة السيارات فى الشوارع حيث تنتشر كاميرات مراقبه وتكون موجوده باماكن محدده فى الاكمنه حتى يتم منها التعرف على رقم السياره التى ارتكبت المخالفه ويعتبر بمثابة قسم ويوجد ايضا قسم اخر يراقب السيارات ويكون متحرك ومزود باحدث الاجهزه .

وهذا التطبيق يرصد ويوضح المخالفات المروريه التى تخص موعد انتهاء الرخصه وكذلك ارقام السيارات التى يقوم صاحبها بالابلاغ عن سرقتها او فى حالة الابلاغ بتهربها من الجمارك وهذه الخدمه ممتازه وتسهل التعرف والوصول للسياره المطلوبه فى اسرع وقت وبدون اى جهد .

دائما ما يريد مالكي السيارات معرفة المخالفات المرورية الخاصة بالسيارات التي يمتلكونها، ومن أجل تسهيل تلك المهمة قامت الحكومة بتوفير خدمة الاستعلام عن المخافات عبر موقع الحكومة الالكترونية.واذا لم تجد بيانات سيارتك فقد يكون ذلك بسبب أن بوابة الحكومة الإلكترونية لم تنتهي من إدراج كل رخص التسيير والقيادة حتى الآن.

خدمات المرور الالكترونية – خدمة سداد المخالفات

خدمات نيابات المرور – بوابة الحكومة المصرية

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور وكيفية تقديم تظلم علي المخالفات

الاستعلام عن مخالفات المرور وتقديم تظلم علي الانترنت من خلال بوابة الحكومة المصرية ، موقع نيابات المرور التالي

موقع الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر 2015

http://www.egypt.gov.eg/Services/NTPMOJ/functions/PayFines.aspx

-قم بادخال رقم اللوحات المعدنية حيث تستطيع ادخال سواء ارقام او حروف

ومن هنا يمكنك الاستعلام برقم رخصة القيادة

http://www.egypt.gov.eg/Services/NTPMOJ/functions/PayFines.aspx?

لايوجد تدخل بشرى وهذا يعجل بوقت انهاء المهمه على مدار اليوم 24 ساعه وهذا التطبيق يتيح فحص اكبر عدد من السيارات اثناء وقت قليل وبذلك نوفر الوقت والجهد بالمقارنه بالطرق التقليديه .

ويمكنك ان تستعلم عن طريق ادخال رقم السياره وسوف نضع لكم الرابط للتعرف على المخالفات المرور عن طريق بوابة الحكومه المصريه من هنـــــــــــا

اترك رد