الرئيسية » الأخبار » الفن الحالى قام بتجريف ثقافة 45 عاما “فردوس عبد الحميد” فى مصر

الفن الحالى قام بتجريف ثقافة 45 عاما “فردوس عبد الحميد” فى مصر

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، تحدثت الندوة من خلالها عن مشوارها الفني، وعن الفن الحالي حيث قالت: إن “سبب اكتشافها وظهورها على الساحة الفنية هو الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، الذي يعد صاحب الفضل في اكتشافي فنيا، حيث أسند إلى دور البطولة في مسرحية (موليير)، التي قام بإخراجها”.

الفن الحالى قام بتجريف ثقافة 45 عاما “فردوس عبد الحميد” فى مصر .

وأضافت «فردوس»: “سعيدة بتواجد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة اليوم في معرض الكتاب، وأتمني أن يجمعني معه دور في أي أعمال فنية مقبلة”، مضيفة، “الفن الحالي قام بتجريف ثقافة 45 عامًا في مصر، بسبب الأعمال الفنية التي لا تحمل أي موضوعات ذات قيمة”.

أما عن رؤيتها للفن في الوقت الحالي؛ أكدت «فردوس»: “الأعمال التي تقدم حاليا، جعلت الجمهور غير واعي بما يدور حوله”.وبنبره ساخرة، وجهت فردوس عبد الحميد سؤالا؛ قالت فيه: “من هم المؤلفين الذين يقومون بكتابة هذه الأعمال؟”.يأتي هذا ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، والمقام حاليًا بأرض المعارض في الفترة من 27 يناير وحتي 10 فبراير.

حيث حلت اليوم السبت، الفنانه التقدير فردوس عبد الحميد، ضيفه بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك من خلال ندوة بعنوان «مشوار نجم».الندوة أقيمت بقاعة «كاتب وكتاب» وأدارها ماهر مخلوف، وسط حضور حشد من زوار المعرض.

اترك رد