الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف وزارة العدل 2016 ‘‘وظائف النيابة العامة 2016’’ الشروط والأوراق المطلوب لـ وظائف النيابة العامة 2016

وظائف وزارة العدل 2016 ‘‘وظائف النيابة العامة 2016’’ الشروط والأوراق المطلوب لـ وظائف النيابة العامة 2016

وظائف النيابة العامة 2016 الشروط وطريقة واخر موعد للتقديم ، وظائف النيابة العامة 2016 و الشروط اللازمة للتقدم للوظيفة


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، نقدم لكم اليوم وظائف النيابة العامة لعام 2016 ، و سيكون التقدم للوظيفة حتى يوم 11 فبراير الحالى ،ومن خلال موقعنا سنقدم لكم الوظيفة المعلن عنها والشروط الواجب توافرها للمتقدم و الاوراق المطلوبة للتعيين ، ومن يرغب فى التقدم للوظيفة و وظائف النيابة العامة 2016 المطلوب التقدم لها والتى اعلنت عنها النيابة العامة هى وظيفة (معاون نيابة) و قد اعلنت النيابة العامة عن حاجتها لشغر و ظيفة معاون نيابة ، من كليات الحقوق و كلية الشريعة و القانون و كلية الشرطة ، وذلك للعمل بوظيفة معاون نيابة .

ولعل هذه المشاعر السلبية التى تتسرب الى الكثير من شباب الخريجين ليست وليدة الصدفة او تأتى دون مقدمات , أو دون اسباب , بل بالعكس الواقع الذى نعيشه والظروف التى تمر بها البلاد هى من اجبرت الشباب على ان تتسرب اليه هذه المشاعر السلبية .

واليوم , من قلب الموقع الالكترونى للنيابة العامة , ننقل لكم الوظائف التى قامت بالاعلان عنها لشباب الخريجين , لتعلم انه لم تفوتك الفرصة بل لا تزال سانحة امامك حتى الآن .

فكل يوم مشكلة البطالة فى تزايد , ولعل الجملة الشهيرة التى يحملها الكثير من شباب الخريجين عند سؤاله لماذا لم تعمل , فكلمات بسيطة تخرج من فمه مفاداها انه لا يوجد عمل , ولكن هذا ما تحاول الحكومة المصرية تغييره فى الوقت الحالى من خلال مسابقات التعيين التى تطرحها من وقت لأخر .

التقديم فى وظائف النيابة العامة :

و من شروط النيابة العامة للمتقدمين لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم من خريج دفعة 2014 و يكون حاصل على تقدير عام جيد ، و سيتم يتم صرف ملفات التقدم ،فى وظائف النيابة العامة 2016 بدءا من اليوم السبت الموافق 6 من شهر فبراير لعام 2016 و ينتهى التقدم فى وظائف النيابة العامة و سينتهى التقديم للوظائف حتى يوم الخميس الموافق 11 من فبراير .

و يتم تقديم الملف فى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة فى دار القضاء العالي ، و تقديم الملف سيبدا من يوم السبت الموافق 20فبراير و حتي يوم الخميس الموافق 25 فبراير ، و يبدا تقديم الملف من الساعة 8 صباحا ، و حتى الساعة 5 مساء و ذلك تبعا للميعاد المحدد لكل جامعة فى الجدول المرفق فى ملف التقديم .

الشروط المطلوبة فى وظائف النيابة العامة :
أن يكون المتقدم للوظيفة من خريجى ،كليات الحقوق او الشريعة او القانون او الشرطة .
أن يكون المتقدم للوظيفة خريج عام 2014 .
أن لا يقل تقدير المتقدم للوظيفة عن جيد .
ولا يزيد عمر المتقدم عن”30″ عام .

الطريقة التى يتم اتباعها فى التقديم لمسابقة تعيينات النيابة العامة:

يتم سحب الملف من الموظف المختص ،بمكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة فى ،بدار القضاء العالي وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق “6” فبراير 2016 وحتى ،يوم الخميس الموافق “11” فبراير 2016 ،وذلك في مقابل سداد مبلغ “150” جنيه وذلك فى خزينة مكتب التعيينات ،بدار القضاء وبعد تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ،وصورة المؤهل للطالب .

ويتم تقديم الملف إلى مكتب تعيينات ،أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي ،وذلك بداية من يوم السبت الموافق “20” فبراير 2016 وحتي الخميس ،الموافق “25” فبراير 2016 وذلك من الساعة “8” صباحا ،وحتى الساعة “5” مساء وذلك حسب الميعاد المحدد لكل ،جامعة بالجدول المرفق بملف التقديم .

كما يمكن التقديم بشكل الكترونى من خلال الدخول على الموقع الرسمى للنيابة العامة من

‘‘هــــــــــــــنــــــــــــــــــا’’

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

عن أحمد العفني

اترك رد