الرئيسية » تكنولوجيا » تحسن جودة مكالمات ‘‘هانغ آوتس’’ من إتصالات الند للند

تحسن جودة مكالمات ‘‘هانغ آوتس’’ من إتصالات الند للند

اتصالات الند للند تُحسن جودة مكالمات هانغ آوتس


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، حصل تطبيق “هانغ آوتس” للمكالمات الفورية على تحديث صغير يتمثل باتصالات الند للند P2P، وأكدت الشركة انها ستقوم بتعميم هذه الميزة لجميع مستخدمي التطبيق هذا الأسبوع.

ويعتبر هذا الخبر مهم لمستخدمي التطبيق الذين عانوا من جودة مكالمات تطبيق هانج آوتس، وللمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من تعرض عناوين IP الخاصة بهم للخطر فإنه لا توجد وسيلة لإظهار تلك العناوين لأي مستخدم ضمن واجهة مستخدم التطبيق.

ويقوم اتصال الند للند المباشر بين شخصين بكشف عناوين IP الخاصة بالطرفين، ويمكن عن طريق عناوين IP التقريب بين موقعي الشخصين.

ويبدو الأمر أقرب للسماح لتطبيق هانغ آوتس بمعرفة مكان تواجد المستخدم الجغرافي بحيث يقوم هانج آوتس بتوصيله بشكل أكثر كفاءة.

وتوضح وثيقة دعم مساعدة هانج آوتس أن اتصالات الند للند تسمح للتطبيق بتوجيه المكالمات بشكل مباشر للشخص الذي يتحدث معه المستخدم بشكل أكثر كفاءة، بدلاً من ربط المكالمة من خلال أحد خوادم الشركة.

كما أكدت شركة غوغل أن تطبيق هانج آوتس سيحصل على الوظيفة الجديدة واتصالات الند للند على جميع المنصات وليس فقط على أندرويد.

وأوضح المتحدث أن التطبيق سيقوم باستخدام اتصالات الند للند عندما يكون ذلك ممكناً، ولن يتم استخدام مثل هذه النوعية من الاتصالات في كل مرة يعمل بها التطبيق.

وقال متحدث باسم الشركة “سيقوم تطبيق هانج آوتس باستخدام الصوت والفيديو عبر اتصال الند للند عندما يكون ذلك ممكناً وذلك من أجل تحسين جودة المكالمة وسرعتها”.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

عن أحمد العفني

اترك رد