الرئيسية » الأخبار » إشتعال الحرب بسبب ‘‘قتنة شيرين’’ على موقع التواصل الإجتماعى بين ‘‘عمرو مصطفى ، وبهاء الدين محمد ، وتامر حبيبى على’’

إشتعال الحرب بسبب ‘‘قتنة شيرين’’ على موقع التواصل الإجتماعى بين ‘‘عمرو مصطفى ، وبهاء الدين محمد ، وتامر حبيبى على’’

“فتنة شيرين” في المتاهة تشعل حربًا بين عمرو مصطفى وبهاء الدين محمد وتامر حبيب على مواقع التواصل.. المُلحن يصفها بـ”البيئة”.. والشاعر والسيناريست يهاجمانه.. فيواجههما


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، تسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في إثارة فتنة داخل الوسط الفني، بعد هجومها الحاد على الملحن عمرو مصطفى خلال حوارها ببرنامج “المتاههة”.

يذكر أن تعاون الملحن عمرو مصطفى مع المطربة شيرين عبد الوهاب في اربع اعمال هي: “انت اخر واحد .. ومافيش مره .. طمن قلبي .. وماشربتش من نيلها”.. إلا أن الاغنية الأخيرة كانت بدايه اشتعال الحرب بينهما لانه سيقوم باعادتها مره أخرى بصوته- وذلك حسبما صرح مؤخرا.

وبعد تلك الحرب الشرسه التي قامت بينهم، سامَحَ عمرو مصطفى، الفنانه شيرين عبد الوهاب عما بدر منها من اساءه، وذلك على صفحته الشخصية بـ”فيسبوك”، قائلا “استمعت في خطبه الجمعه والذي كان يدور محورها عن “الأخلاق ” والتسامح والعفو عند المقدره وجزاء ذلك عند الله- سبحانه وتعالي- .. ولذلك اعلنها امام الله اولا، وامامكم ثانيا .. أني عفوت وسامحت “شرين عبد الوهاب ” عن ما بدر منها من الاساءه لشخصي اللهم بلغت اللهم فأشهد”.

غضب السينارست تامر حبيب، من طريقه كلام عمرو مصطفى، وكتب تدوينه على صفحته بـ”فيسبوك” قائلا: “تذكرت وانا اقرأ الكلام المقزز اللي قاله الملحن المختل الوضيع عن النجمه المتالقة تلك القصيده التي كان قد كتبها الشاعر الموهوب القمر بيمرمط فيها بكرامته البلاط وتحديدا كلامه عن عفونه ريحه شرابه .. حاجه منتنه جدا”.

ووجه اتهاما في حديثه، قائلا “أنتم من بعتم صغار الملحنين لكبار المنتجين، أنتم من صغَّرتم المبدع المصري، سيبونا بقي نرجع رياده الفن المصري بطريقه راقيه.. تدافعون عن الغوغاء وعن البلطجه الفنيه وعن عدم الاحترام وتشويه صوره مصر.. الفنان وجهة، اذا كانت مشرفه؛ شرفت وطنها.. وإذا كان مسيئه؛ جابت العار لبلدها .. اخرسوا السنتكم العفنه قبل ان يخرسكم جيل كامل شاهد رائحتكم الكريهه”.

وقال: “محدش يقولي ده مش وقته بالعكس ده وقته، لان البلد دي علشان تقوم؛ لازم يحصل فرز للفن لانه الفن من يشكل وعي كل واحد منكم .. وللعلم سأظل احارب فسادكم حتي الموت، فالقضية ليست أغنيه ولا مسلسل ولا فيلم، القضيه “وعي شعب” للأسف أنتم صناعه المنافقين”.

وأضاف عمرو: “ثانيًا، هل لديك أي إثبات أني وجهت هذه القصة لشيرين؟ فالمنتج نصر محروس لديه مطربات كثيرة في هذه الفترة، كان يختار منهم من يقدمها.. عمومًا شكرًااا على حُسن تعاونكم، وأتمنى أن تعتذر لأنك فنان عظيم، وبالنسبة لموضوع شيرين أنا قولت لا تعليق.. وموضوع حذف البوست علشان ميتفهمش غلط زي ما سيادتكم فهمته كده، ولكن بكرر، نشكركم على تعاونكم ومنتظر اعتذارك”.

إلا أن هذا الأسلوب استفز عمرو، وكتب تدوينه على صفحته الشخصيه بـ”فيسبوك”، يطالب فيها الشاعر بهاء الدين، بتقديم اعتذار، قائلا: “إلى المؤلف بهاء الدين محمد، أطالبك باعتذار فورًا.. عزيزي بهاء، صرحت أنني تتطاولت على زميلة في بوست وذكرت فيه اسمك.. نعم، ذكرت اسمك واسم المنتج نصر محروس، ولكن لم أذكر اسم أي شخص في البوست”.

استاء الشاعر بهاء الدين محمد من عمرو مصطفى؛ لذكر اسمه في واقعه لم تحدث، وكتب تدوينه على شبكه التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.. قائلا: “فوجئت على أكثر من موقع إعلامى وصحفى إنك ذكرت اسمى واسم الأستاذ المنتج نصر محروس كشهود على وقائع لم تحدث، وإدعاءات غير صادقة تمس شخص الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب بصورة غير حضارية ولا فنية”.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد