الرئيسية » تكنولوجيا » تحميل فيس بوك ماسنجر ‘‘مجاناَ’’ Facebook Messenger الإصدار الجديد فى عام 2016 ،، تحميل وتنزيل فيسبوك ماسنجر للموبايل Facebook Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر ‘‘مجاناَ’’ Facebook Messenger الإصدار الجديد فى عام 2016 ،، تحميل وتنزيل فيسبوك ماسنجر للموبايل Facebook Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger اخر أصدار لعام 2016 – تنزيل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger للموبايل


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، يمكنك من خلال الفيس بوك الاستفاده من الكثير من المميزات الهامة فمن خلال فيس بوك ,يتيح لك التواصل من خلال ارسال واستقبال الرسائل النصية بالاضافة الى تبادل المنشورات عن طريق المشاركة بينك وبين اصدقائك .

برنامج ماسنجر الفيس بوك هو برنامج للمحادثة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ..برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يجمع الاصدقاء وجهات الاتصال معا في مجموعات الرسائل بناءا على مكان الاقامة، فهو يعمل تماما مثل باقي برامج الاتصال لكن يضاف اليها خدمة مكان الاقامة.

تحميل فيس بوك مانسجر 2016 Facebook Messenger تنزيل فيس بوك اندرويد والاجهزة المحمولة الحديث من فيس بوك ماسنجر . Facebook Messenger .

و يتمتع برنامج Facebook Messenger بكل الخصائص الموجودة فى النسخ المخصصة للهواتف المحمولة الموجودة على متجر جوجل بلاى للاندرويد

يمكنك الان التواصل مع أصدقائك فى جميع انحاء العالم المتصلين على الفيس بوك بكل سهولة من خلال الكمبيوتر او الاب توب و ارسال و أستقبال الصور ومقاطع الفيديو و الملفات المختلفة بدون مشاكل.

يسمح لك فيسبوك ماسنجر بالدردشة والتواصل والشات مع أصدقائك في أي وقت وأي مكان تريد عبر الرسائل والصور والمحادثة الصوتية والمرئية باستخدام شبكة الانترنت، وقد لقي رواجا كبيرا حيث وصل عدد مرات

وقالت فيسبوك أن ميزة الاتصال المرئي ستعمل بكل سهولة بين الاصدقاء وذلك من خلال الضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين وأكدت الشركة أن الميزة ستصل لبعض الدول بداية من اليوم وستصل للجميع في وقت لاحق .

وقالت فيسبوك أن ميزة الاتصال المرئي ستعمل بكل سهولة بين الاصدقاء وذلك من خلال الضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين وأكدت الشركة أن الميزة ستصل لبعض الدول بداية من اليوم وستصل للجميع في وقت لاحق .

يمكنك ايضا من خلال فيس بوك وتحميل التطبيق على اجهزة الاندرويد الخاص بك والتمتع بميزة هامة جدا بالفيس بوك تم اضافتها مؤخرا ,وهى مكالمات الفيديو اى الحديث صوت وصورة فيمكنك الحديث مع اى شخص باى مكان وباى وقت دون دفع اى رسوم اضافية فكل ما عليك هو التواصل بشبكة الانترنت او بشبكة الواى فاى .

أعلنت فيسبوك بشكل رسمي عن إضافة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الشهير فيسبوك ماسنجرلتنضم لخدمات الاتصال الصوتي التي يقدمها التطبيق منذ أشهر .

لتحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

‘‘اضـــغـــط هــــنــــــــــا’’

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد