الرئيسية » الأخبار » تصفية 23 إرهابياَ وتدمير نفق خرسانى فى رفح المصرية

تصفية 23 إرهابياَ وتدمير نفق خرسانى فى رفح المصرية

الجيش يصفي ويصيب 23 إرهابيًا ويدمر نفقًا خرسانيًا مجهزًا في رفح


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، واصلت عناصر القوات المسلحة مدعومة بغطاء جوى من الهليكوبتر المسلح، أعمال المداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بمدن العريش والشيخ زويد ورفح .

كما دمرت القوات سيارتين نقل و4 دراجات نارية تستخدمها العناصر الإرهابية فى استهداف الإرتكازات الأمنية، فى حين اكتشفت إحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود نفق خرسانى جنوب منفذ رفح الدولى بارتفاع متر ونصف وعرض متر ونصف وبعمق 12 مترًا تحت سطح الأرض، مجهز بحوائط خرسانية من جميع الأجناب بسُمك 30 سم، وكابلات كهرباء وكابلات اتصالات تستخدم فى أعمال التهريب للأفراد والأسلحة والذخائر على الحدود مع قطاع غزة.

وأسفرت نتائج العمليات عن تصفية 10 تكفيريين أثناء تبادل إطلاق النيران مع القوات وإصابة 13 فردًا آخرين من تلك العناصر الإرهابية، والقبض على 6 من المشتبه بهم فى تنفيذ أعمال عدائية ضد كمائن القوات المسلحة والشرطة.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد