الرئيسية » الأخبار » إتفاق 15 يناير وراء دعم الإتحاد الإفريقى للشيخ ‘‘سليمان’’ فى إنتخابات رئاسة الفيفا

إتفاق 15 يناير وراء دعم الإتحاد الإفريقى للشيخ ‘‘سليمان’’ فى إنتخابات رئاسة الفيفا

انتخابات الفيفا.. اتفاق 15 يناير وراء دعم الكاف للشيخ سلمان


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز، جاء إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، بمساندة مساندة البحرينى الشيخ سلمان بن ابراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوى، فى الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولى “فيفا”، المحدد لها 26 فبراير الجارى، بمدينة “زيوريخ” السويسرية، وفقًا لاتفاق مسبق ولم يكن مفاجأة للعالمين ببواطن الامور.

وكان الاتحاد الأفريقى قد أصدر بيانًا رسميًا صباح الجمعة، يعلن فيه عن مرشحه فى انتخابات الفيفا خلال ساعات، وهو ما جعل التكهنات تدور حول من سيكون المرشح المُفضل للقارة السمراء فى انتخابات “بيت كرة القدم”؟، إلا أن المقربون كانوا يدركون تمامًا بأن صوت أفريقيا سيذهب للشيخ سلمان.

ويبدو أن الشيخ سلمان نجح فى إقناع الاتحاد الأفريقى بالحصول على مساندته على هامش توقيع الاتفاقية، بعدما استعرض الطرفان البرنامج الانتخابى للمرشح البحرينى.

قرار الكاف، يعود بالأذهان إلى يوم 15 يناير، بعدما وقع الاتحادين الأفريقى والآسيوى اتفاقية تعاون فى حضور عيسى حياتو والشيخ سلمان، بالعاصمة الرواندية “كيجالى”، من أجل العمل على التطوير الرياضى والاجتماعى خلال السنوات الأربع القادمة.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد