الرئيسية » الأخبار » خناقات ‘‘عبد موتة’’ بعزبة الدالى فى شوارع الفيوم بالأسلحة النارية والبيضاء

خناقات ‘‘عبد موتة’’ بعزبة الدالى فى شوارع الفيوم بالأسلحة النارية والبيضاء

معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بعزبة الدالي في الفيوم


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز، تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من السيطرة على المعركة التي نشبت بعد صلاة الجمعة، بين بعض الأهالي بقرية بني صالح وعزبة الدالي بمركز الفيوم بسبب تغيير اسم العزبة.

وعندما تأكد أهالي الدالي من تغيير اسم عزبتهم وأن وراء ذلك “ك ا” الذي يعمل شرطي بمديرية أمن الفيوم حدثت مشاجرة بينة وبين الأهالي، والتي تجددت عقب صلاة الجمعة عندما استعان كارم بأهله بقرية بني صالح وقاموا بالاعتداء على أهالى عزبة الدالى.

وتعود وقائع هذه الأحداث إلي منتصف ديسمبر الماضي عندما فوجئ أهالي عزبة الدالي بصدور فواتير استهلاك الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي صادرة عن عزبة ” أبو المكارم “.

كان “ك. ا” من أفراد قوة مدرية أمن الفيوم ويعمل شيخ بلد بالعزبة استطاع تغيير اسم عزبة الدالي التي يقطن بها إلى عزبة “أبو المكارم ” رغم أنه من أبناء قرية بني صالح ويمتلك فيلا على مساحة كبيرة من الأرض الزراعية.

انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع المعركة وتمكنت من السيطرة على المعركة وأعادت اسم عزبة الدالي.

كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغًا بنشوب معركة بين الأهالى بقريتى بنى صالح وعزبة الدالى بسبب قيام أحد المواطنين بتغيير اسم عزبة الدالى إلى أبو المكارم.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد