الرئيسية » تعليم » إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد ‘‘من هنا’’ نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة بورسعيد

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد ‘‘من هنا’’ نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة بورسعيد

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح97%


“جريدة أكروس نيوز”

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإبتدائية، والتى بلغت نسبة النجاح بها 97% من إجمالى عدد الحضور، وهم 11 ألف و107 طالب وطالبة.

ومن جانبها، أعلنت فاتن صالح، وكيل وزارة التعليم ببورسعيد، أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة من المنتظر إعلانها خلال الساعات المقبلة.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية المهنية، والتى بلغت نسبة النجاح بها 90% من إجمالى عدد الحضور 107 طلاب وطالبات.

و الآن يمكنكم البحث علي نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية بكل سهولة و سرعه فائقة ، حيث انه كل ما عليكم هو أن تقوموا بتسجيل رقم الجلوس الخاص بكم و بعد ذلك ببضعة ثواني بعرض لكم نتائجكم التابعة لرقم الجلوس الخاص بكم و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

و الجدير بالذكر أن جميع طلاب الصف السادس الابتدائي في شتي و جميع المحافظات يبحثون اليوم دائما علي نتائج الامتحانات ، و لكن موقعنا يوفر لكم لجميع أولياء الأمور حيث انه يقوم بتقديم لكم جميع نتائج الامتحانات و ذلك عقب ظهورها .

كما أن محافظة بور سعيد قد أشار اليوم علي أن في فترة الامتحانات الشهادة الابتدائية كانت ممتازه جدا ، حيث انه لم يتم وجود أي مشاكل و لا حالات من الغش ، كما انه قال أن عدد طلاب هذه المحافظة الذي تقدموا لهذه الامتحانات تصل الى 11 إلف طلاب و طلبة أيضا .

و الجدير بالذكر أن محافظة بور سعيد الأستاذ عادل الغضبان قام اليوم بالفعل بالاعتماد النهائي و ذلك على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بور سعيد ، حيث كانت نسبة نجاح طلاب هذه المحافظة تصل إلى 97 % فقط .

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد الترم والفصل الأول 2016

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد