الرئيسية » تعليم » الرازي #امتحانات الثانوية العامة 2016 آخر موعد لتسجيل وملء الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامة

الرازي #امتحانات الثانوية العامة 2016 آخر موعد لتسجيل وملء الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامة

أخبار التعليم الثانوي – امتحانات الثانوية العامة 2016 وننشر آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامة قال محمد سعد الرازي ، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن عدد الأعضاء الذين تم الانتهاء من مقابلاتهم ضمن المرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع أسئلة، وصل إلى ما يقرب من 6 آلاف عضو من الأحد الماضى.

1- اللجنة المختصة لإجراء المقابلات للأعضاء المرشحين تواصل عملها لمدة 10 أيام مقبلة، بالإضافة إلى إجراء المقابلة يوميا بين 1000 و1500 عضو مرشحين للعمل.

2- وأوضح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن عدد الذين تقدموا للعمل من الأساس كرؤساء لجان امتحانات ومراقبين أوائل ورؤساء مركز توزيع أسئلة وصل إلى 11 ألف و262 عضوا حتى آخر يوم لتسجيل البيانات، موضحا أن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة من المتوقع أن تصل إلى 1500 لجنة امتحانات بواقع 1500 رئيس لجنة إضافة إلى الأعضاء الاحتياطيين، إضافة إلى 74 مركزا لتوزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية.

3- وقال إن عدد الطلاب الذين سجلوا استمارتهم إلكترونيا على موقع الوزارة تخطى الـ200 ألف طالب وطالبة وذلك من إجمالى ما يقرب من 550 ألف طالب بالثانوية.

4- وأشار نائب عام امتحانات الثانوية العامة، إلى أن تسجيل الاستمارات مستمر حتى نهاية المدة المحددة وهى بداية الفصل الدراسى الثانى، حتى يتم البدء فى ملء الاستمارات الورقية للطلاب داخل المدارس، موضحا أن اللجان الفنية لواضعى الامتحانات لم تبدأ عملها إضافة إلى رؤساء الكنترولات، وأن الوزارة بانتظار رد الجهات المختصة بالتحرى عن الأعضاء المرشحين لرئاسة إلكنترولات.

5- وأكد أن الطلاب يبدأون ملء الاستمارات الورقية 13 فبراير 2016 مع أول يوم فى بدء الفصل الدراسى الثانى، مشيرا إلى أن المديريات تبدأ فى استلام الاستمارات من المخازن، وتوزيعها على الإدارات والمدارس.

6- ولفت سعد، إلى أن آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية 10 مارس، و17 من نفس الشهر بالنسبة للاستمارات الورقية، موضّحًا أن هذه المدة المحدددة كافية لتسجيل الطلاب الاستمارت

اترك رد