الرئيسية » تعليم » سبق نقل المعلمات 1436 /1437 – نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات – حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1436-1435

سبق نقل المعلمات 1436 /1437 – نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات – حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1436-1435

المملكة السعودية – “سبق نقل المعلمات 1436 /1437 “حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1436/1435 موقع سبق الالكتروني ينشر نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1437  وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، الخميس (4 فبراير 2016)، ملابسات آخر ما وصل إليه ملف النقل الخارجي، موضحًا خضوع الحركة لمراجعات وإعادة دراسة، ترتب عليه مراجعة آليتها ونظامها الآلي.

وأشار العصيمي إلى توجيهات وزير التعليم بسرعة تجهيز الآلية، وإعلان البدء في إدخال الرغبات، وقال (في سلسة تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر، أوردتها صحيفة “الرياض”): “نقدر حرص الزملاء المعلمين والمعلمات وسؤالهم عن حركة النقل الخارجي، وندرك حجم المعاناة التي يُواجهونها في أدائهم لعملهم.

ملاحظات هامة:

                                                          يلغى نقل المعلم أوالمعلمة المنقول في الحالات التالية:

                                                            أ: إذا تجاوز الغياب 15 يوماً بغير عذر ويحسب الغياب حتى صدور حركة النقل الخارجي والغياب بعد صدور الحركة يحسب لحركة العام القادم .

                                                           ب: إذا تدنى الإداء الوظيفي السابق بأقل من 60 درجة.

                                                           ج: إذا تبين أن المعلم أو المعلمة نقل وفق بيانات خاطئة.

 

رغبات النقل الخارجي

الرغبة

القطاع

ابتدائي

متوسط

ثانوي

تربية خاصة

رياض أطفال

موقف المعلم في الحركة: 

على الرغبة: 

إلى قطاع: 

 لتدريس مادة: 

أولوية المراحل*: 

* (ب: ابتدائي ، م: متوسط ، ث: ثانوي)

 

1- وتابع: نعلم جميعًا أن من يحصلون على النقل لن يتم إخلاء طرفهم إلا في نهاية العام الدراسي، وحركة النقل الخارجي لهذا العام خضعت لمراجعات وإعادة دراسة، وترتب عليه مراجعة آليتها ونظامها الآلي، وتطلب إعداد ذلك مزيدًا من الوقت”.

2- وأشار إلى “أن الجميع في شؤون المعلمين وتقنية المعلومات وبتوجيهات من الوزير يعملون على سرعة تجهيز الآلية وإعلان البدء في إدخال الرغبات”.

3- من جانب اخر قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي إن وزير التعليم وجه بسرعة تجهيز آلية النقل الخارجي وإعلان البدء في إدخال الرغبات.

4- وأوضح أن سبب تأخر إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العامّ الدراسي، أنها خضعت لمراجعات وإعادة دراسة، وتمت مراجعة آلياتها ونظامها الآلي، ما تطلب مزيدًا من الوقت.

اترك رد