الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ‘‘تلخيص وملخصات’’لـ وظائف خالية فى بنك مصر 2016 ، التفاصيل الكاملة لـ‘‘وظائف بنك مصر 2016’’ بـ3 محافظات للشباب

‘‘تلخيص وملخصات’’لـ وظائف خالية فى بنك مصر 2016 ، التفاصيل الكاملة لـ‘‘وظائف بنك مصر 2016’’ بـ3 محافظات للشباب

وظائف بنك مصر الجديدة 2016 – تفاصيل اعلان وظائف خالية للشباب في بنك مصر بـ 3 محافظات والتقديم حتى 7 فبراير ، وظيفة خالية في بنك مصر


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” فى كل وقت وفى كل حين يتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” التفاصيل الكاملة عن وظائف بنك مصر 2016 ، والشروط والمستندات المطلوب توافرها لـ وظائف بنك مصر 2016 من الوظائف الخالية بالحكومة المصرية ، ويتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

أعلن بنك مصر عن حاجته لوظيفة محلل ائتمان بقطاع ائتمان المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتمويل متناهي الصغر.،واليكم تفاصيل اعلان وظائف بنك مصر بالمحافظات، تشمل مسئوليات الوظيفة القيام بأعمال التسويق واجتذاب العملاء الجدد، ودراسة الحالات الائتمانية الجديدة ومتابعة الحالات القائمة وعرضها، وعرض الحالات الائتمانية على مسؤول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء وتفعيل الحساب.

شروط التقديم لوظائف بنك مصر 2016

– يفضل من له خبرة في مجال الائتمان التي تتطلبها الوظيفة من سنتين إلى 4 سنوات.

– أن يكون مقيم إقامة دائمة في المحافظة أو المدينة التي سيقدم على العمل بها من واقع بطاقة الرقم القومي

– إجادة تامة للغة الإنجليزية

– إجادة تامة في استخدام الحاسب الآلي وخاصة حزمة البرامج المكتبية “ميكروسوفت أوفيس”.

– أن يكون من خريجي دفعات من 2011 حتى 2015، وبتقدير عام جيد على الأقل.

– أن يكون حاصلًا على بكالوريوس محاسبة، أو إدارة أعمال، أو إحصاء، أو اقتصاد، أو بنوك، أو تمويل واستثمار.

– أن يكون المتقدم لها من خريجي إحدى الجامعات

“الـــصـــــور”

أعلن بنك مصر عن حاجته لوظيفة محلل ائتمان بقطاع ائتمان المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتمويل متناهي الصغر.

وصف الوظيفة: يدرس محلل الائتمان الحالات الائتمانية الجديدة وعرض الحالات القائمة، واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء، وإعداد التقارير الدورية وعرضها على الإدارة.

وجاءت شروط التقدم والمستندات المطلوبة على النحو التالي:

وصف الوظيفة: يدرس محلل الائتمان الحالات الائتمانية الجديدة وعرض الحالات القائمة، واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء، وإعداد التقارير الدورية وعرضها على الإدارة.

وجاءت شروط التقدم والمستندات المطلوبة على النحو التالي:

كذلك إعداد البيانات المطلوبة شهريًا عن الحالات الائتمانية التي يقوم بمتابعتها، والقيام بأي مهام أخرى تسند إليه بما لا يتعارض مع مبدأ الفصل في الاختصاصات، ويمكن التقديم لهذه الوظائف عبر الموقع الخاص بالبنك، بداية من اليوم وحتى الأحد 7 من فبراير الجاري.

“جريدة أكروس نيوز”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

عن أحمد العفني

اترك رد