الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف ‘‘بنك مصر’’2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ‘‘Banque Misr’’ أون لاين

وظائف ‘‘بنك مصر’’2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ‘‘Banque Misr’’ أون لاين

Banque Misr|وظائف بنك مصر 2016 للمؤهلات العليا الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف “بنك مصر” التقديم لمدة اسبوع


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم التفاصيل الكاملة عن وظائف بنك مصر 2016 من الوظائف الخالية بالحكومة المصرية ، وننشر لكم الشروط والأوراق والمستندات المطلوب توافرها للقبول بالعمل فى بنك مصر 2016 ، ونقدم لكم أيضا موعد التقديم فى وظائف بنك مصر 2016 ، ويتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

اعلن بنك مصر رغبته في الحصول على عدد من الموظفين ولكن بمواصفات تعليمية تناسب العمل في البنك وعليه فور علمنا نحن في موقع تحرير تمكنا من الحصول على الاوراق المطلوبة والشروط التي تطلب البنك ان تتوافر في المتقدمين لنقدمها لجميع الخريجين في جمهورية مصر العربية ليكونوا على مقدرة للتقدم في وظائف بنك مصر.

وتضمنت شروط الوظيفة أن يكون لدى المتقدم مهارات متميزة في الاتصال والتفاوض والعرض الفعال، والقدرة على العمل بروح الفريق وفي مجموعات، وإجادة استخدام الحاسب الآلي إجادة تامة وخاصة حزمة البرامج المكتبية (MS office)، وإجادة اللغة الانجليزية إجادة تامة، وإقامة دائمة بالقاهرة الكبرى.

وقد تضمنت شروط وظائف بنك مصر المنشورة على الموقع الإلكتروني للبنك، أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل عالٍ مناسب، وأن يكون لديه خبرة مصرفية لا تقل عن 7 سنوات منهم 4 سنوات على الأقل في مجال الائتمان، ويفضل الحاصلون على الدورة الائتمانية المتخصصة (Credit course certified)، وأن يكون لديه مهارات في التسويق والتحليل.

يتم التقديم في وظائف بنك مصر 2016 من خلال الدخول إلي الموقع الالكتروني لبنك مصر عبر شبكة الانترنت بالضغط

‘‘هــــــــــــــنـــــــــــــــــا’’

“جريدة أكروس نيوز”

يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

عن أحمد العفني

اترك رد