الرئيسية » رياضة » الاهلي اليوم عاجل اخر اخبار النادي الاهلي “أهلي نيوز ahlynews” اليوم الخميس 4/1/2016 مابعد الفوز .. مكافآت وجوائز بالجملة

الاهلي اليوم عاجل اخر اخبار النادي الاهلي “أهلي نيوز ahlynews” اليوم الخميس 4/1/2016 مابعد الفوز .. مكافآت وجوائز بالجملة

الاهلي أو المارد الأحمر له جماهير وعشاق في كل مكان بجمهورية مصر العربية نشر لكم متابعينا الكرام عاجل اخر اخبار النادي الاهلي “أهلي نيوز ahlynews” اليوم الخميس 4/1/2016 علي اكروس نيوز الملخصات والتفاصيل الكاملة عن المباريات يوميا عبر موقعنا أكروس نيوز.

مكافآت إجادة للاعبي الأهلي /

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منح لاعبيه مكافأة إجادة بعد الفوز الغالي الذي تحقق اليوم على حساب إنبي، بثنائية نظيفة.وأشاد مدير الكرة بلاعبيه طوال المباراة، مشدداً على أنها واحدة من أجمل المباريات التي قدمها فريقه في الدوري حتى الآن.

بيسيرو : سوف أدفع 300 ألف يورو للأهلى /

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منح لاعبيه مكافأة إجادة بعد الفوز الغالي الذي تحقق اليوم على حساب إنبي، بثنائية نظيفة.وأشاد مدير الكرة بلاعبيه طوال المباراة، مشدداً على أنها واحدة من أجمل المباريات التي قدمها فريقه في الدوري حتى الآن.ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

الأهلي في الصدارة / 

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

استبعاد السولية من مباراة الزمالك /
وضع عبد العزيز عبد الشافى زيزو، المدير الفنى للأهلى، برنامجا خاصا لعمرو السولية لاعب وسط الفريق لتجهيزه للمباريات، بعد انتهاء إجازة الزواج التى كان قد حصل عليها مؤخراً.كان الأهلى قد تعاقد مع عمرو السولية لمدة 4 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الشعب الإماراتى.ويجهز الجهاز الفنى الأحمر السولية لمواجهة طلائع الجيش فى بداية مباريات الدور الثانى من مسابقة الدورى العام والمقرر لها يوم 13 فبراير الجاري، بعد استبعاد اللاعب من مواجهة الزمالك فى مباراة القمة المقرر لها الثلاثاء المقبل.

راحة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي /

عبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى والقائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس بعد الفوز على إنبى أمس بهدفين نظيفين.

الاهلي يلعب مع الزمالك الثلاثاء 9 فبراير الساعة 07.00 مساءا /

ويستعد الأهلى بداية من غد الجمعة، لمواجهة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى الدورى العام.

اترك رد