الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظاف وزارة العدل 2016 ، طريقة التقديم لـ وظائف وزارة العدل 2016

الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظاف وزارة العدل 2016 ، طريقة التقديم لـ وظائف وزارة العدل 2016

وظائف وزارة العدل من جديد قبول طلبات التوظيف للخريجين


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” فى كل وقت وفى كل حين يتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أخر أخبار وظائف وزارة العدل 2016 ، والتفاصيل الكاملة عن وظائف وزارة العدل 2016 من الوظائف الحكومية المصرية الخالية 2016 ، وننشر لكم الشروط والمستندات والأوراق المطلوبة لـ وظائف وزارة العدل المصرية 2016 ، ويتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

وظائف وزارة العدل من جديد قبول طلبات التوظيف للخريجين, أعلنت وزارة العدل عن هذه الوظائف وفق شروط معينة ويمكنكم الاطلاع أيضا على هذه الشروط من خلال رابط التحميل التالي في اسفل الموضوع, وايضا عن النتائج سوف نضعها لكم في رابط التحميل الموضوع.

حيث أكدت وزارة العدل عن حاجتها عدد معين الوظائف خاصة اهالى الشهداء والمصابين ولا تتردد حيث يمكنكم البحث عن كافة الوظائف من خلال اسم الوظفة وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل المباشر لوظائف وزارة العدل المصرية للعام الحالي 2016, ادخل الان لوظائف وزارة العدل من جديد قبول طلبات التوظيف للخريجين.

برنت سكرين (1)

برنت سكرين (2)

وذلك فى الوظائف الآتية :

1/وظيفة بالدرجة الثالثة بالمجموعات النوعية المقررة وذلك من حملة المؤهلات العليا .

2/ وظيفة كاتب رابع بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية وذلك من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة.

3/وظيفة فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من حملة المؤهلات الفنية المتوسطة وفوق المتوسطة.

4/وظيفة حرفى سادس بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية، ووظيفة معاون خدمة من الدرجة السادسة خدمات معاونة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو الابتدائية أو محو الأمية وشهادة قياس مهارة صادرة من مديرية القوة العاملة أو مراكز التدريب المعتمدة .

ويشترط فيمن يتقدم لهذه الوظائف ما يلى:

1/ أن يكون أحد أقارب الشهداء أو المصابين حتى الدرجة الثانية .

2/ أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية .

3/ أن يكون محمود السيرة حسن السمعة .

4/ ألا يكون قد صدر الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره .

5/ إلا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائى .

6/ أن تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة بشهادة تصدر من المجلس الطبى المختص .

7/ أن يكون مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة .

8/ ألا يقل سنه عن 18 عاما ميلاديا . على أن يتم التقدم لتلك الوظائف عن طريق إرسال طلب بالبريد المسجل المصحوب بعلم الوصول باسم المستشار/ مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، مبنى وزارة العدل، ميدان لاظوغلى بالقاهرة، ويكتب على المظروف ( الإعلان رقم 1 لسنة 2016 )، وذلك خلال 15 يوما من تاريخ النشر.

“جريدة أكروس نيوز”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

عن أحمد العفني

شاهد أيضاً

المجلس الاعلي اخر اخبار وظائف النيابة الادارية 2017 ,تعديل شروط التقديم على وظائف النيابة الادارية – لاصحاب المؤهلات العليا الدبلومات الفنية

وظائف النيابة العامة المصرية – موقع النيابة الادارية وظائف وظائف النيابة الإدارية بجميع المحافظات.. أماكن ...

اترك رد