الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف النيابة الإدارية 2016 ، موعد إعلان نتيجة مسابقة ‘‘وظائف النيابة الإدارية 2016’’ الـ1800 وظيفة

وظائف النيابة الإدارية 2016 ، موعد إعلان نتيجة مسابقة ‘‘وظائف النيابة الإدارية 2016’’ الـ1800 وظيفة

اخر اخبار موعد ظهور نتيجة مسابقة وظائف النيابه الاداريه 2015 ” 1800 وظيفه”


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” فى كل مكان وفى كل وقت وحين يقدم لكم فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أخر أخبار وظائف النيابة الإدارية 2016 2016 لـ11800 وظيفة ، ونقدم لكم موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2016 لحين ظهورها ، ويتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

وجاء في الاعلان مواعيد وشروط التقديم في المسابقة لشغل وظائف النيابة الادارية الجديدة، كما تم تحديد عناوين المكاتب التي توفرت بها الملفات في جميع المحافظات، وقد تم تحديد موعد اقصاه 15 يوماً من تاريخ الاعلان لسحب الملفات وتقديمها، وبعد انتهاء موعد تقديم الملفات فعلياً في يوم 12 من يناير الحالي وانتهت المكاتب الخاصة بهيئة النيابة الادارية على مستوى الجمهورية من استلام الملفات وفحصها والتأكد من استيفاء الاوراق والشروط المطلوبة، تم تحديد موعد الاعلان عن نتائج المسابقة. و وفي حين حددت هيئة النيابة الادارية موعداً اقصاه بداير الشهر التالي فبراير 2016 كحد أقصى للاعلان عن اسماء الفائزين في المسابقة، كما صرحت الهئية أن اسماء الفائزين سوف تظهر على الموقع الرسمي الخاص بها على الانترنت، كما أن المكاتب الادراية التى تم سحب وتقديم الملفات فيها في جميع المحافظات سوف يكون متوفر بها الكشوفات الخاصة بأسماء الفائزين في مسابقة وظائف النيابة الادارية. و وبعد ظهور اسماء من تم قبولهم سوف يتم تحديد الموعد الخاص بالمقابلات الشخصية كما يحدد بعدها موعد الاختبارات التكميلية ويأتي ذلك بإعلان سوف تصدره هيئة النيابة الادارية يوضح مواعيد الاختبارات وعناوين الاماكن التي ستجرى بها الاختبارات لكل من صدرت اسماءهم في كشف المقبولين و قد نشر على احد المواقع الاخبارية على شبكات الانترنت خبر يفيد اعلان النيابة الادارية عن اسماء الفائزين و هو خبر مغلوط و غير صحيح و قد كذبه المستشار محمد سمير و ذلك على الصفحه الرسمية للنيابة الادارية و قامت الصفحة على الفور بنشر بيان يكذب الخبر المغلوط لمن حدوث حالة من البلبلة و الارتباك. كما وعدت النيابة الادارية بظهور نتائج المسابقة في اقرب وقت ممكن فور الانتهاء من كافة الاجراءات المطلوبة.

و ذلك بعد الانتهاء من فرز جميع اجراءات الطلبات المقدمة للنيابة الادارية من قبل المتقدمين و مراجعة كافة الاوراق الرسمية و الشخصية و المستندات المطلوبة و التأكد من صحتها و دقتها و تحديد هوية اكثر المتقدمين استحقاقا للوظيفة و مطابقا للشروط المنصوص عليها في الاعلان الذي تقدمت به النيابة الادارية في وقت سابق.

و قد تم نشر الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف المعلن عنها من قبل النيابه العامة و ذلك على صفحتها الرسمية على شبكة الانترنت و الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. و قد وعد المسؤولين عن هذه المسابقة الخاصة بالنيابة الادارية بسرعة اعلان اسماء الفائزين و المقبولين في المسابقة حيث وعد المسؤولين بنشر اسماء المقبولين في بوست رسمي على صفحتها الخاصة الرسمية على الفيس بوك.

“جريدة أكروس نيوز”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد