الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ‘‘مستجدات’’ وظائف بنك مصر 2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ‘‘وظائف بنك مصر’’ 2016

‘‘مستجدات’’ وظائف بنك مصر 2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ‘‘وظائف بنك مصر’’ 2016

وظائف بنك مصر للمؤهلات العليا أخر موعد للتقديم 7/2/2016


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” يقدم لكم فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” التفاصيل الكاملة عن وظائف بنك مصر للمؤهلات العليا ، والشروط والمستندات والأوراق الواجب توافرها لـ وظائف بنك مصر 2016 من وظائف الحكومة المصرية ، ونقدم لكم نتيجة مسابقة وظائف بنك مصر حين صدورها وإعلانها ، ويتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

أعلن بنك مصر عن حاجته لوظيفة محلل ائتمان بقطاع المشروعات الصغيرة والتمويل متناهي الصغر في محافظة القاهرة، وحدد البنك موعد التقديم من خلال موقعه الإلكتروني في اليوم الأربعاء فقط. تم الإعلان على الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر عن وجود وظائف خالية لديهم للمؤهلات العليا وهي الآتي:

1_محلل انتمائي sms في مدينة المنصورة ومحافظة الغربية.

2_يعمل شاغل الوظيفة بعمل دراسة الحالات الانتمائية الجديدة اكتمال الملفات المطلوبة، وتجميع المعلومات والبيانات في كل شهر.

3_ محلل ائتمان في قطاع ائتمان الخاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتضمنت شروط الوظيفة المنشورة على الموقع الإلكتروني للبنك، أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل عالٍ مناسب، وأن يكون لديه خبرة مصرفية لا تقل عن 7 سنوات منهم 4 سنوات على الأقل في مجال الائتمان، ويفضل الحاصلون على الدورة الائتمانية المتخصصة (Credit course certified)، وأن يكون لديه مهارات في التسويق والتحليل.

كما تضمنت شروط الوظيفة أن يكون لدى المتقدم مهارات متميزة في الاتصال والتفاوض والعرض الفعال، والقدرة على العمل بروح الفريق وفي مجموعات، وإجادة استخدام الحاسب الآلي إجادة تامة وخاصة حزمة البرامج المكتبية (MS office)، وإجادة اللغة الانجليزية إجادة تامة، وإقامة دائمة بالقاهرة الكبرى.

يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة ما يلي:

1_التقديم في هذه يبدأ من يوم 1 فبراير عام 2016 ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 7 فبراير 2016 ولن يتم قبول الطلبات التي ترسل بعد هذا الميعاد أو قبلة أو الغير مستوفاه للشروط المطلوبة

2_ويفضل في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون من ساكني وقاطني مدينة المنصورة لوظيفة المنصورة أو من محافظة الغربية للوظيفة الخاصة بها ومؤيد ذلك في البطاقة الشخصية.

3_لديه خبرة في مجال العمل لا تقل عن عامين وحتى 4 سنوات.

4_ويشترط أن لا يقل تقدير المتقدم في المؤهل عن جيد وأن يكون من دفعة 2011 وما بعدها.

5_أن يكون ممن يجيد استخدام الحاسب الآلي واللغة الانجليزية اجادة تامة.

6_ويفضل في المتقدمين أن يكون خريج مؤهل تجارة تخصص محاسبة أو ادارة اعمال واحصاء واقتصاد، تمويل واستثمار.

7_أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي مناسب للوظيفة.

8_وظيفة محلل ائتمان في قطاع ائتمان الخاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يشترط أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة ما يلي:

1_يتم التقديم في هذه الوظائف من يوم الأربعاء 3 فبراير 2016 ويستمر حتى يوم الأربعاء 10 فبراير 2016.

2_لديه قدرة على ضغوطات العمل

3_اجادة استخدام الحاسب الآلي واللغة الانجليزية اجادة تامة.

4_أن يكون من ساكني وقاطني محافظة القاهرة الكبري.

5_لديه خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

6_حاصل على مؤهل عالي مناسب.

من يرغب العمل عليه بتسجيل البينات على الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر.

‘‘مـــن هــــنــــــا’’

12659702_917056671742195_1629987555_n

12647786_917056668408862_932818579_n (1)

وتتضمن مسؤوليات الوظيفة التسويق لمنتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة لاجتذاب عملاء جدد، ودراسة الحالات الائتمانية للعملاء الجدد ومتابعة الحالات القائمة واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء، وعرض الحالات الائتمانية على مسئول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية، وتفعيل الحسابات للحالات الائتمانية المقبولة أو استيفاء الملاحظات، وإعداد التقارير المطلوبة شهريًا عن الحالات الائتمانية التي يقوم بمتابعتها.

“جريدة أكروس نيوز”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد