الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » ‘‘تقرير مفصل’’ أسعار النفط اليوم الخميس 4-2-2016 ،، ‘‘مستجدات’’ هبوط سعر ‘‘النفط’’ نحو 3% اليوم الخميس 4-2-2016

‘‘تقرير مفصل’’ أسعار النفط اليوم الخميس 4-2-2016 ،، ‘‘مستجدات’’ هبوط سعر ‘‘النفط’’ نحو 3% اليوم الخميس 4-2-2016

اخر اسعار النفط اليوم الخميس 4-2-2016 – اسعار النفط اليوم”هبوط اسعار النفط اليوم نحو 3 في المئة”


“جريدة أكروس نيوز”

متابعى وزوار “جريدة أكروس نيوز” فى كل مكان وفى كل وقت وفى كل حين يقدم لكم فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” التحديث اليومى لـ أسعار النفط اليوم الخميس 4-2-2016 حيث هبط النفط نحو 3% ، كما يتشرف فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” بتقديم النشرة الإخبارية اليومية لـ اسعار النفط اليومية لحة بلحة ، كما يتشرف فريق عمل ر بتقديم لكم أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

اسعار النفط اليوم”هبوط اسعار النفط اليوم نحو 3 في المئة”هبطت أسعار النفط نحو 3 في المئة بفعل المخاوف بشأن توقعات الطلب وزيادة المعروض من الخام، في الوقت الذي تلاشت فيه الآمال بالتوصل إلى اتفاق بين “أوبك” وروسيا بشأن خفض الإنتاج.

وهبط سعر خام غرب تكساس الوسيط في العقود الآجلة استحقاق شهر 89 سنتا إلى 30.73 دولار للبرميل، بعد أن هبط دولارين أو ما يعادل 5.9 في المئة في الجلسة السابقة.

وهبط سعر خام برنت تسليم أبريل 1.01 دولار إلى 33.23 دولار للبرميل بحلول الساعة 11″20 بتوقيت غرينتش، بعد أن هبط 1.75 دولار أو ما يعادل 4.9 في المئة عند التسوية في الجلسة السابقة.

لكن بنك “غولدمان ساكس” قال إنه “من المستبعد بشكل كبير” أن تتعاون “أوبك” مع روسيا لخفض الإنتاج، وإن مثل هذه الخطوة ستؤتي أيضا بنتائج عكسية حيث سيؤدي ارتفاع الأسعار إلى جلب الإنتاج الذي تم تجميده سابقا إلى السوق من جديد.

“جريدة أكروس نيوز”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد