الرئيسية » رياضة » نصر عزام / أستغرب من إيقاف محمد كوفي عن المشاركة مع الزمالك

نصر عزام / أستغرب من إيقاف محمد كوفي عن المشاركة مع الزمالك

نصر عزام محامي البوركيني محمد كوفي أبدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استيائه من تصريحات محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة شئون اللاعبين، والتي يؤكد خلالها إيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه.

وكان الشامي قد أكد أنه تم إيقاف كوفي، بعد تقدم سمير السيد وكيله بشكوى للجبلاية، يطلب خلالها بمبلغ 50 ألف دولار، كنسبة مستحقة له، بعد الانتقال إلى الزمالك.أضاف خلال تصريحات خاصة لـ”كورابيا” أن تصريحات الشامي غير مقبولة، حيث تنص اللوائح على إيقاف اللاعب بعد استلامه قرار الجبلاية بإلزامه دفع النسبة لسمير السيد، وليس بعد صدوره، مشيرا إلى أن كوفي استلم القرار منذ أقل من إسبوع.

وتابع محامي كوفي تصريحاته، مؤكدا أنه ليس من حق الجبلاية النظر في أي شكوى تخص لاعب اجنبي، مشيرا إلى أن هذا يعتبر مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي تؤكد أن الفيفا فقط هو من ينظر في الشكوى وليس الاتحاد المحلي، وهذا يعتبر “جهل باللوائح”.

وشدد نصر عزام على أن كوفي تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة، وتم قبوله من قبل لجنة التظلمات، وبالتالي سيستطيع اللاعب المشاركة في مباريات فريقه المقبلة.وأختتم محامي اللاعب تصريحاته، مؤكدا أن بهذا التصرف يثبت اتحاد الكرة، أنه يحارب محمد كوفي ونادي الزمالك.

اترك رد