الرئيسية » تكنولوجيا » اخبار عاجلة وزير الاتصالات يطالب «فودافون» بالعمل فى مصر بمبدأ الشراكة.. ورئيس الشركة: ملتزمون بالاستثمار وخطط التوسع

اخبار عاجلة وزير الاتصالات يطالب «فودافون» بالعمل فى مصر بمبدأ الشراكة.. ورئيس الشركة: ملتزمون بالاستثمار وخطط التوسع

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخبار عاجلة وزير الاتصالات يطالب «فودافون» بالعمل فى مصر بمبدأ الشراكة.. ورئيس الشركة: ملتزمون بالاستثمار وخطط التوسع .

وذلك وطالب المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال لقائه برئيس مجلس إدارة فودافون مصر إيان جراي والرئيس التنفيذي أحمد عصام بضرورة العمل في السوق المصرية من مُنطلق مبدأ الشراكة الاستراتيجية طويلة الأجل.

وزير الاتصالات يطالب «فودافون» بالعمل فى مصر بمبدأ الشراكة.. ورئيس الشركة: ملتزمون بالاستثمار وخطط التوسع

واشار القاضي إلى أن الاستثمارات الجارية في تحديث البنية الأساسية للاتصالات، والجهد المبذول نحو التحول التكنولوجي والناتج عن التعاون والشراكة في القطاع في إطار بيئة تنافسية إيجابية.

واكد ايان جراى ان شركته ملتزمة بالاستثمار والتواجد في السوق المصرية، والمُضي قُدُماً في تنفيذ خطط التوسعات وخلق فرص العمل خاصة في قطاع فودافون للخدمات الدولية VIS المختصة بخدمات التعهيد والدعم الفني للأسواق الخارجية ,وأثنى جراي على دعم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الملموس لصناعة الاتصالات مشيدا بالكوادر المصرية التي تعمل في الشركة القادرة على الإبداع والابتكار في مجال عملها حيث أثبتت كفاءتها على المستوى الدولي .

اترك رد