الرئيسية » تعليم » حقيقة #مد فترة اجازة نصف العام الدراسي شهر أخبار وزارة التربية والتعلينم اجازة نصف العام 2016 بالمدارس والجامعات يبدأ في 13 فبراير وينتهي 2 يوليو

حقيقة #مد فترة اجازة نصف العام الدراسي شهر أخبار وزارة التربية والتعلينم اجازة نصف العام 2016 بالمدارس والجامعات يبدأ في 13 فبراير وينتهي 2 يوليو

محدث ..اكروس نيوز – موعد بدء الدراسة بالترم الثاني 2016 وماهي حقيقة مد فترة اجازة نصف العام ..الفصل الدراسي الأول، 2016 للمدارس نفت وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي صحة ماتداولته عدة مواقع إخبارية بشأن مد إجازة نصف العام لمدة شهر بدلا من أسبوعين .

وقد صرح الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي أن الإجازة ستبدأ في موعدها المحدد مسبقا من المجلس الأعلى للجامعات في 30 يناير على أن تنتهي يوم 11 فبرير . أشار إلى أن الفصل الدراسى الثانى سيبدأ في 13 فبراير وينتهى 2 يونيو 2016.

موضحا أن امتحانات نهاية العام ستعقد فى الفترة من 4 يونيو حتى 30 يونيو المقبل.وفي ذات السياق أكد بشير حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل بدء الفصل الدراسى الثانى، وزيادة إجازة منتصف العام.

اترك رد