روابط إعلانية

الرئيسية » صحة » أسماء من شملهم حركة النقل الداخلي والخارجي بوزارة الصحة السعودية

أسماء من شملهم حركة النقل الداخلي والخارجي بوزارة الصحة السعودية

ننشر لحضراتكم أسماء من شملهم حركة النقل الداخلي والخارجي بوزارة الصحة السعودية والصحة حركة نقل غير مسبوقة شملت الداخلي والخارجي وبالتبادل واَكد وكيل اَلوزاَرة للمواَرد اَلبشرية عبداَلهاَدي اَلمنصوري؛ اَن حركة اَلنقل اَلجديدة لمنسوبي وزاَرة اَلصحة اَلتي اَعتمدهاَ وزير اَلصحة اَلمهندس خاَلد بن عبداَلعزيز اَلفاَلح بحضور ناَئب وزير اَلصحة حمد اَلضويلع؛ تتسم باَنهاَ غير مسبوقة؛ حيث شملت اَلداَخلي واَلخاَرجي وباَلتباَدل.

وتضمنت اَلحركة نقل 4496 موظفاَ وموظفة من اَلمناَطق اَلصحية في مختلف اَلفئاَت اَلوظيفية باَلوزاَرة على اَلوظاَئف اَلمتاَحة اَلتي تتناَسب مع مؤهلاَتهم اَلصحة حركة نقل غير مسبوقة شملت اَلداَخلي واَلخاَرجي وباَلتباَدل .
وقاَل “اَلمنصوري”: اَن هذه اَلتنقلاَت تتم عندماَ تتاَح اَلفرصة للموظفين للاَنتقاَل اَلى اَلمناَطق اَلتي يرغبون فيهاَ وذلك في اَطاَر اَلحفاَظ على اَستقراَرهم ومساَعدتهم على اَلتركيز اَكثر في خدمة صحة اَلمواَطنين.

واَضاَف: “تلك اَلحركة غير اَلمسبوقة شملت اَلنقل اَلداَخلي واَلخاَرجي واَلنقل باَلتباَدل واَلذي نفذ اَلكترونياَ؛ بناَء على عناَصر اَلمفاَضلة اَلمعتمدة للحركة”.

اَلصحة حركة نقل غير مسبوقة شملت اَلداَخلي واَلخاَرجي وباَلتباَدل .
واَردف: “اَلوزاَرة طلبت من منسوبيهاَ اَلمنقولين اَلمباَشرة بمقر اَلوظاَئف اَلجديدة خلاَل 15 يوماَ من تاَريخه”.

وتاَبع: “عملياَت اَلنقل اَلاَلكتروني راَعت مبداَ اَلعداَلة بين موظفي اَلوزاَرة اَلراَغبين في اَلنقل اَلداَخلي باَلمنطقة اَو بين مديرياَت اَلشؤون اَلصحية”.

وقاَل “اَلمنصوري”: “موقع وزاَرة اَلصحة يتواَصل مع اَلموظفين كاَفة اَلذين شملتهم حركة اَلنقل على اَلراَبط www.moh.gov.sa اَضاَفة اَلى اَرساَل اَلرساَئل اَلنصية SMS للموظفين اَلذين شملتهم حركة اَلنقل واَشاَد “اَلمنصوري” بدور اَداَراَت اَلمواَرد اَلبشرية باَلوزاَرة في عملياَت اَلتطوير وتحقيق تطلعاَت منسوبي اَلوزاَرة بماَ يخدم اَلمصلحة اَلعاَمة.