الرئيسية » الأخبار » صور وفيديو العزاء وتشييع جنازة والدة وائل الابراشي وانهيار الإعلامي من البكار علي اليوتيوب

صور وفيديو العزاء وتشييع جنازة والدة وائل الابراشي وانهيار الإعلامي من البكار علي اليوتيوب

جنازة أم وائل الابراشي في المنصورة علي جريدة اكروس نيوز دخل الإعلامي وائل الإبراشى في نوبة من البكاء أثناء دفن جثمان والدته في مقابر العائلة بـ«شربين» التابعة لمحافظة الدقهلية.ومن المقرر أن يستقبل الإبراشى العزاء يوم الخميس المقبل في مسجد «عمر مكرم» بالقاهرة بعد صلاة المغرب.وكان الإبراشى شيع جثمان والدته اليوم الاثنين من مسجد الشربينى أبو أحمد إلى مقابر العائلة في شربين، وتوافد العشرات من السياسيين ومعدى برامج التوك شو والشخصيات العامة لمواساته ومشاركته في تشييع الجثمان.

هذا وكانت قد توفيت أمس والدة الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراعها مع المرض، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة، غدا الاثنين، بمسجد شربين فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد تلقى العزاء.

أيضا أدى الإعلامي وائل الإبراشي، صلاة الجنازة على جثمان والدته في مسجد الشربيني أبو أحمد بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، وسط توافد العشرات من السياسيين ومعدي برامج التوك شو والشخصيات العامة؛ لمواساته ومشاركته في تشييع الجثمان.

ومن المقرر أن يستقبل الإبراشي، العزاء يوم الخميس المقبل، في مسجد عمر مكرم بالقاهرة بعد صلاة المغرب.

بالفيديو والصور.. صلاة الجنازة على والدة «الإبراشي» في الدقهلية

وقال قال مصدر مسئول بقناة دريم، إن “الإعلامي وائل الإبراشي سيغيب عن تقديم برنامجه “العاشرة مساء” لعدة أيام”.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد”، أن “السبب وراء تغيب الإبراشي، هو وفاة والدته مساء أمس الأحد، حيث ستقام صلاة الجنازة عليها صباح اليوم الاثنين بمسجد الشربيني أبو أحمد بمدينة شربين في محافظة الدقهلية”.
وأضاف المصدر، أن “والدة الإعلامي كانت مريضة جدًا أخيرًا، إلا أنه تحامل على نفسه، وكان يقدم البرنامج حتى يقوم بواجبه والتزامه تجاه القناة”.
وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتغيب الإبراشي لفترة قصيرة عن الشاشة، حيث سيتم عرض بعض الحلقات القديمة المميزة، على أن يعود مرة أخرى قريبًا.

بالفيديو والصور.. صلاة الجنازة على والدة «الإبراشي» في الدقهلية

ومن المقرر أن يغيب الإعلامى وائل الإبراشى عن تقديم برنامجه “العاشرة مساء” على قناة “دريم” خلال تلك الأيام، على أن يعود لبرنامجه مطلع الأسبوع المقبل.

وتتقدم جريدة اكروس نيوز الاخبارية  بخالص العزاء للإعلامى وائل الإبراشى.

بالفيديو والصور.. صلاة الجنازة على والدة «الإبراشي» في الدقهلية

اترك رد