الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » بإستمارة التسجيل 36″ الان وظائف وزارة الدفاع 2015 للمؤهلات العليا والمتوسطة موعد التقديم والأوراق المطلوبة للتقديم على الموقع الرسمي g2

بإستمارة التسجيل 36″ الان وظائف وزارة الدفاع 2015 للمؤهلات العليا والمتوسطة موعد التقديم والأوراق المطلوبة للتقديم على الموقع الرسمي g2

مدير «الحربية»: هذه تفاصيل وظائف وزارة الدفاع ,كشف مدير الكلية الحربية اللواء جمال أبو إسماعيل، عن التخصصات المطلوبة في دفعة خريجي ,وظائف وزارة الدفاع المصرية، موعد وشروط طلبات التوظيف في وزارة الدفاع المصرية ,استمارة التقديم فى مسابقة وظائف وزارة الدفاع المصرية للعام 2015 / 2016 ,صور استمارة التقديم فى “مسابقة وظائف وزارة الدفاع المصرية “للعام 2015 / 2016 ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الان وظائف وزارة الدفاع 2015 للمؤهلات العليا والمتوسطة موعد التقديم والأوراق المطلوبة للتقديم على الموقع الرسمي .

وذلك حيث أعلن جهاز مشروع الخدمات الوطنية التابع للقوات المسلحة بوزارة الدفاع عن وظائف خالية لديه لحملة المؤهلات العليا و المتوسطة،مشيراً أن الاعلان طبقاً للشروط المحددة في الاعلان رقم 1 لعام 2015 و بناء على ذلك فقد تم تحديد الشروط و الأوراق المطلوبة و كذلك استمارة التقديم ,ومن المقرر أن يتم التعاقد على الوظائف الجديدة، فى العمل بوحدات جهاز الخدمة الوطنية المختلفة، والوظائف المطلوبة هى المهن التالية.

وظائف وزارة الدفاع 2015 للمؤهلات العليا والمتوسطة موعد التقديم والأوراق المطلوبة للتقديم على الموقع الرسمي

وظائف وزارة الدفاع للمؤهلات العليا والمتوسطة .. موعد التقديم والأوراق المطلوبة ، حيث اعلنت الوزارة عن توفر مجموعة من الوظائف الجديدة وذلك عبر موقعها الإلكترونى، للعمل فى جهاز الخدمات الوطنية بالوزارة، على أن تكون الوظائف مخصصة للذكور فقط ولحملة المؤهلات العليا والمتوسطة منهم.

وظائف وزارة الدفاع

سائق سيارة نقل.
أخصائي مبيعات.

موعد التقديم للوظائف

يبدأ التقديم فى الوظائف المعلنة بدءاً من الأحد 29 نوفمبر، ويستمر حتى الخميس 3 ديسمبر المقبل.

شروط التقدم

–  أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة، فيما يخص وظيفة سائق النقل وقد يكتفى فيها بالحصول على شهادة بمحو الأمية.
–  وبخصوص وظيفة أخصائى المبيعات، فيفضل أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى مناسب كباكالوريوس التجارة وما يساويها.
–  وظيفة السائق، شرط الخبرة مطلوب والتى لا تقل عن 5 سنوات، والحصول على رخصة درجة أولى ثانية وثالثة.
–  شرط الخبرة التى لا تقل عن 3 سنوات مطلوب فى وظيفة أخصائى المبيعات.
–  الموقف من الخدمة العسكرية سواء بالأداء أو الإعفاء النهائى.
–  النجاح فى الإختبارات التى ستجريها الوزارة للمتقدمين.
–  شرط السن الذى لا يزيد عن 40 عام للمتقدمين.
–  أن يقبل المتقدم العمل بمشروعات الجهاز الرئيسية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف

–  صورة شهادة الميلاد الإلكترونية للمتقدم.
–  صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليها المتقدم.
–  بالنسبة لوظائف السائق فيلتزم بتقديم صورة من رخصة القيادة السارية.
–  شهادات الخبرة أو الدورات التدريبية التى يكون المتقدم قد حصل عليها.
–  صورة الموقف من الخدمة العسكرية، أما شهادة الأداء أو الإعفاء
–  صورة من بطاقة الرقم القومى.
–  بعد اجتياز اختبارات الجهاز، يلتزم المتقدم بتقديم صحيفة بالحالة الجنائية.

طريقة التقديم

يقدم طلب التقديم للوظائف المعلنة، بإسم “مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية”، وذلك على عنوان رئاسة الجهاز التالى:-

الهايكستب – طريق جوزيف تيتو – مجاور لمستشفى الهايكستب العسكرى – محافظة القاهرة.

الفائزين بالوظائف سيتم الإعلان عن أسمائهم من خلال الموقع الرسمي للجهاز، مع الأخذ فى الإعتبار بالمواعيد المقررة للتقديم، حيث لن يلتفت لطلبات التقديم التى ترد قبل وبعد مواعيد التقديم المعلنة، كما لن يلتفت لطلبات التقديم الغير مستوفاة للشروط أو التى ترد عن طريق البريد.

و بخصوص الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة الخالية لدى وزارة الدفاع فهي: أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة قد اعفى تماماً من الخدمة العسكرية،كما أشار الإعلان الا يزيد عمر المتقدم لسن 40 عاماً،بالاضافة لاجتياز الاختبارات المقررة من قبل الوزارة،كما اشارت الوزارة إلى أن المتقدم يكون لديه القبول للعمل بالمشروعات الرئيسية و التابعة للجهاز وذلك بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية .

واستكمالاً لاعلان الوظائف الخالية فان وزارة الدفاع أقرت أن تكون الأوراق المطلوبة: شهادة المؤهل الدراسي للمتقدم،والموقف من التجنيد بالنسبة للمتقدمين الذكور،وصورة لشهادة الميلاد،والحالة الجنائية إضافة لصورة من بطاقة الرقم القومي.

وأعلنت الوزارة عن أن موعد و طريقة التقديم للوظائف الخالية لديها سيكون عبر التقديم للموقع الالكتروني الخاص بالجهاز “جهاز مشروع الخدمات الوطنية التابع للقوات المسلحة بوزارة الدفاع” و يبدأ التقديم من اليوم حتى موعد أقصاه 3ديسمبر المقبل،مشيراً إلى أن الوزارة لن تلتفت لأي أوراق مقدمة بعد إغلاق موعد التقديم،مضيفة إلى أن أسماء الناجحين في الاختبارات سيعلن عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز ,ويذكر أن جهاز مشروع الخدمات الوطنية التابع للقوات المسلحة بوزارة الدفاع يقع على طريق الهايكستب طريق جوزيف تيتو.

من هنــــــــــــــا

اترك رد