روابط إعلانية

الرئيسية » منوعات » أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس لمحرلة الاعادة الثانية يوم الثلاثاء والأربعاء 2-3 ديسمبر 2015

أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس لمحرلة الاعادة الثانية يوم الثلاثاء والأربعاء 2-3 ديسمبر 2015

من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 30/11/2015 , ننشر اليكم اليوم متابعينا الكرام الاعزاء علي موقعنا الاخباري اكروس نيوز  أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس لمحرلة الاعادة الثانية يوم الثلاثاء والأربعاء 2-3 ديسمبر 2015 قرر عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، تنفيذًا لتعليمات الوزارة واللجنة العليا للانتخابات، اعتبار يومى الثلاثاء والأربعاء 1 و2 من ديسمبر إجازة رسمية لكل مدارس المحافظة.

اخبار اخبار موقع وزارة التربية والتعليم اجازة الانتخابات فى المدارس موعد اجازة الاعادة فى انتخابات مجلس الشعب 2015 المرحلة الثانية

أعلنت وزارة التربية و التعليم أن اجازة الانتخابات ستبدأ فى المدارس من غداً الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2015 , و يوم الاربعاء الموافق 2 ديسمبر 2015 وفقاً للخريطة الزمنية الموضوعة من قبل اللجنة العليا للإنتخابات البرلمانية علماً بأنه يتم الاستعداد الكامل من اليوم لتلك الانتخابات .

اجازة الانتخابات فى المدارس موعد اجازة الاعادة فى انتخابات مجلس الشعب 2015 المرحلة الثانية
الجدير بالذكر أن وزارة التربية و التعليم قد قامت بإلإعلان عن ان الأجازة فقط للمدارس التى ستقام بها جولة إعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية 2015 , و أن المدارس الباقية سيسير بها اليوم الدراسى طبيعى جداً دون اى اجازات أة تغيب من قبل العاملين فى الادارة المدرسية أو المدرسية أو الطلاب .

رفض جميع الطعون المقدمة لأنتخابات المرحلة الثانية

قررت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم منح المدارس التى يتم بها إجراء انتخابات إعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية فقط إجازة، مع استمرار الدراسة فى باقى المدارس ، خلال يومي الإعادة.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق جولة اعادة المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية غداً الثلاثاء وبعد غد الأربعاء الموافقين 1 و2 من ديسمبر 2015 ، في محافظات :

  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرة
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالقليوبية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالدقهلية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالمنوفية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالغربية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةكفر الشيخ
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالشرقية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةدمياط
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةبور سعيد
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرة الإسماعيلية
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةالسويس
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةشمال سيناء
  • أخبار اجازة الانتخابات فى المدارس في محافظة القاهرةجنوب سيناء

عقب الإنتهاء من الانتخابات البرلمانية التى تم إجراؤها فى محافظات المرحلة الثانية فى الخارج و الداخل من يوم 21 – 23 نوفمبر الماضى , قامت اللجنة العليا للإنتخابات البرلمانية بإلإعلان عن النتائج , و استقبال التظلمات , و قد تم الفصل فيها حيث أصدرت محكمة القضاء الإدارى قرارها برفض جميع الطعون المقدمة فى محافظة القاهرة .

استعدادات وزارة الداخلية لتأمين جولة الاعادة
قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن رفع حالة التأهب القصوى , و ذلك للعمل على تأمين المقرات التى سيتم بها جولات الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية , و قد اصدر الوزير قرار بمنع الاجازات , و تشديد التأمين , و تمشيط اللجان من الخارج و الداخل استعداداً لتلك المرحلة .

و قد قامت العديد من المنظمات المحلية و الدولية بحث المواطنين على النزول إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى ختام المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية , و انتهاء الاستحقاق الثالث و بدأ الحياة الديمقراطية بكافة أعمدتها من رئاسة جمهورية , و برلمان تشريعى منتتخب , و مؤسسات دولة تعمل للنهوض بالجمهورية .

وأشار بيان صادر من مديرية تعليم السويس إلى أن هذا القرار جاء لإجراء جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمحافظة والتى يتنافس فيها 8 مرشحين على 4 مقاعد.