الرئيسية » الأخبار » تعليق “مادلين طبر” على صورتها بالمايوة فى شرم الشيخ “دة علشان السياحة”

تعليق “مادلين طبر” على صورتها بالمايوة فى شرم الشيخ “دة علشان السياحة”

البعض تدخل فى خصوصيتها فيما يتعلق بسنها وشكلها وغيره، لافتة إلى أن هذا أمر مرفوض على الإطلاق. وأضافت طبر فى تصريحاتها، للأسف أصبحت ثقافتنا تقتصر على مهاجمة امرأة ترتدى مايوه أو تلبس فستانًا ساخنًا، أو غير ذلك، مشيرة إلى أن الشعب المصرى هو من علّم باقى الشعوب الثقافة، واستيعاب آراء وأفعال الآخرين بموضوعية، دون تجريح أو سباب .. تابعونا

تعليق “مادلين طبر” على صورتها بالمايوة فى شرم الشيخ “دة علشان السياحة” .

وأكدت طبر أنها مستعدة أن تفعل الكثير والكثير من أجل أن تقف بجوار مصر فى أزماتها، لافتة إلى أن هذا واجب حتمى على جميع الفنانين، بل وتعتبره مهمة وطنية، مؤكدة أن مصر بلدها الثانى، ولايوجد فرق بينها وبين لبنان من حيث المعزة.

وفى سياق مختلف أعربت مادلين عن سعادتها البالغة بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دور الساحرة “أماهير”، بمهرجان أوستراكا للفنون التشكيلية فى شرم الشيخ، وهى الشخصية التى جسدتها بمسلسل”ألف ليلة وليلة”، وعرض خلال شهر رمضان الماضى، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

حيث قالت الفنانة مادلين طبر، إنها ارتدت المايوه فى مدينة شرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة بأعظم مدينة فى العالم، مشيرة إلى أنها فوجئت بهجوم حاد عليها عقب نشر صورتها بـ”المايوه” .

اترك رد