روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » في برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما

في برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان نتابع معكم اخبار حلقة برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما .

وذلك حيث كشفت زوجة الفنان محمد رمضان، أنها تنزعج كثيرًا من كون زوجها مشغول دائمًا بالفن، بالإضافة إلى أنه عصبي بحكم عمله ,قالت نسرين، زوجة الفنان محمد رمضان إنها تعيش في حالة توافق تام مع زوجها وكذلك والدته التي تعتبرها بمثابة والدتها وتتفق معها أحيانا على “رمضان” ,وأعربت زوجة الفنان محمد رمضان، عن حبها الشديد لزوجها، قائلة: «أكثر حاجة بحبها في محمد هي حنيته وعمره ما نيمني زعلانة».

برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما

وأضافت، خلال حوار الإعلامي خيري رمضان مع عائلة الفنان محمد رمضان، ببرنامج «ممكن»، المذاع على قناة «سي بي سي»، أن «رمضان» عصبي بسبب شغله، مشيرة إلى أنها تمتص كل تصرفاته وتعلم كم الضغوط التي يواجهها ,وتابعت: «أول يوم تصوير لمحمد في أي فيلم، بيبقى فيه حالة طوارئ في البيت، لأنه بيحضر للشخصية وبيبقى عايش في البيت بالشخصية الجديدة».

وأضافت خلال حوار مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج “ممكن” على فضائية “سي بي سي” مساء الجمعة، أن أهم عيب في زوجها كثرة انشغاله عنها بسبب عمله، مشيرة إلى أن حنانه أهم ما يميزه حيث لا يتركها تنام وهي “زعلانة” نهائياً ,وأشارت إلى أنه شديد العصبية بسبب عمله، مشددة على أنها تحاول امتصاص تلك العصبية لأنها تقدر صعوبة المجال الذي يعمل به.

برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما
برنامج ممكن مع خيري رمضان زوجة محمد رمضان: «عمره ما نيمني زعلانة» ومشغول دايما

وأضافت خلال لقائها في برنامج “ممكن” مع الإعلامي خيري رمضان على قناة CBC: أنا لازم امتص غضبه هيتعصب على مين غيري، وأثناء تصويره لأي عمل بيكون في توتر، قبل “حبيشه” كنت بحس أن قاعد معنا حبيشه وأي شخصية يتقمصها ,ومن جانبه رد “رمضان” قائلًا: بنشغل في حاجات كتير بس قلبي وروحي معاكي وإنتي أمي واختي وحياتي، مما جعلها ترد قائلة: أتمنى أكمل العمر معاه وميبعدش عني.